اسمحوا لي طريقتكم غللط

اولا حطي زبده بقدر مع بصل وخليه شوي على النار ينحمس وبعدها حطي البهارات والملح واللحم مقطع صغار مره وطماط مطحون وصلصه واتركيها تتسبك وبعدين ملي القدر مويه وخليه نص ساعه

بعد نص ساعه قطعي كوسه وفاصوليا وجزر وحطيه عليه بعد ثلث ساعه قطعي القرع والباذنجان وخليه ربع ساعه

احمسي بصل بالزبده وحطي عليه ملح وبهارات

بالاخير جيبي حافظه حطي طبقه قرصان وعليه البصل بعدين المرق والخضار واللحم .. وفوقهم حطي ثاني مره قرصان - بصل - المرق والخضار والحم
وهكذا حتى تخلص الكميه

يمي اشهيته
10-04-1430 هـ, 02:19 صباحاً

هلا اختي اول شي احمسي بصل وزيت حتي يحمر شوي بعدين ضيفي لحم وقلبيهم وحطي بهاراتك وكمون ثم قلبيهم شوي ثم ضيفي طماط مطحون ثم خليه يتسبك شوي وضيفي الماء المغلي والملح ثم خليه نص ساعه ثم ضيفي الخضار واذا استوا الجميع سكري عنه وتكوني مجهزه بصل محموس مع ليمون اسود مطحون وشوي بهار وتكوني مقطعه القرصان اذا كان رطب او الجاهز اليابس ثم تحضري بادية القرصان اواي صينية تيفال او بايركس ثم تحطي ملعقتين من الكشنه او البصل المحموس ثم مغرفه من المرق ثم طبقه من القرصان وهكذا حتى انتهاء الكميه واخر شي حطي قطعة زبده فوق شوي بس عشان تزين ريحته ثم قصدريه وحطيه في الفرن ساعه وتأكدي من كمية المرق تكون كافيه عشان ما يصير ناشف او لين وقدميه بالعافيه وادعيلي بالشفاء
10-04-1430 هـ, 05:08 صباحاً

سوى مرق بالخضار والحمه بس لاتحطين ثوم بعد كذ بلى القرصان بالمرق وحطى له كشنة بصل
10-04-1430 هـ, 01:26 مساءً

يـــــــــــارب عساني ماخلا منكم ماتوقعت كــــــل هالردود
فرحتوني كلكمشوكرن اختي همسه انا بنتظارك .........
انا بسويه واخبركم يابعد حيي انتن وووووه بص
تسلمووووووووووون
10-04-1430 هـ, 01:46 مساءً

رفع
10-04-1430 هـ, 01:48 مساءً

الساعة الآن 05:44 .