خواتي ..ليس لي بعد الله سواكم ..فأنصحوني

الأسرة والمجتمع

خواتي في الله أنا متزوجة تقريبا من 4 سنين ..ولم أرزق بالذرية الصالحة ..بعد فترة من زواجي اكتشفت خيانة زوجي لي .. واجهته بالمسجات لكنه صرخ في وجهي وقال لي تتجسسين علي ؟ وصار يمسح المسجات من موبايلة بس أنا أعرف إنه ما زال مستمر .
هو يكلم أكثر من وحدة بس على علاقة خاصة بوحدة ..يكلمها يوميا وبينهم مسجات ..وأحيانا يطرش لها مسجات وهو قاعد معاي في المطعم أو في البيت أو السيارة.
لجأت إلى الله بالدعاء له والصبر عليه ..عسى الله أن يبعده عن الفحشاء والمنكر ويهديه إلى الصراط المستقيم وخاصة زوجي عنيد ومقصر في صلاته الله يهديه ..وكنت أذكره بين فترة وأخرى ولو بشكل غير مباشر بعاقبة من يفعل ذلك .
بس صرت ما أتحمل بعض تصرفاته..وأخرب اللحظات الحلوة إلي بينا بدون ما أشعر..وصرت أعانده.. في الفترة الأخيرة طلب مني الاستقالة من وظيفتي ..لأنه إنتقل لوظيفة بعيدة وخذ شقة هناك ..بس أنا ما وافقت ..قلت له بقدم إجازة أو بنقل وظيفتي ..لأني أعتمد على راتبي بالكامل ..وهو ما يعطيني مصروف.
إعتبرها تكسير لكلامة ..وعناد مني..صار يعاملني معاملة جافة ..وكارهني ..و ما يبغاني أكمل علاج ..
كيف أتعامل معاه ؟؟؟
اسمحولي خواتي ..فليس لي بعد الله سواكم أبثه شكواي ..فأنصحوني
12
790

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورق وقلم
ورق وقلم
الله يعينج عليه والله أختي ماأدري بشو أنصحج لان الرجاجيل من ها النوع ماينضمنون أحسن شيئ صلي صلاة الإستخاره انك تستقيلين وتروحين معاه أو إنك تظلين على رأس عملك
الله يهديه
sweet as candy
sweet as candy
استخيري
لعل في الامر خيره ان ربي ما رزقك منه باطفاال
الله يكتب لك الخيره من امرة
wasf
wasf
ادعي له باالهدايه واكثري من الاستغفار
**عهد**
**عهد**
كبري الخط لاهنتي ........
LoOoOLoOO666
LoOoOLoOO666
.
.

لا تتركين شغلك ..

حاااولي معاه وبالييييين مو بالعصبيه ..

خذي أجازه فتره وخليه يصرف عليك وقتها بيحس

أن راتبك نعمه ومريحه من المصروووف ..

والله يهدي سركم ويوفق بينكم .. ويلين قلبه عليم اللهم آآآمين ..