شلونكم اشاخباركم ***** الله طيبات
اليوم رحت عند اخت زوجى ولقتها مسوية مشاوى مشكلة تهبل كانها على الفحم ولما سالتها عن اسم الشواية قلت لى ب48 ريال: انقهرت يابنات لانى مشترية وحدة 150 ريال من الاعلانات حقة التلفزيون ورمتها من ثالت يوم واشتريت شواية كهربائة 390 ريال والحين حطتها بالمخزن: فجيت طيران عل منتدى حواء لانعندى فكرة ان كل وحدة تدخل وتقول لنا علىالغرض الى شتراته وندمت عليه والغرض الى ماتقدرتستغنى عنه ا ولمادا عشان نستفيد ومانشترى الا الاغراض الى نستفيد منها

ابدانا متل ماقلت الشوايات دبحونى الغسالة فول اتومتك لان فى رايى ان الغسالة ام حوضين غسيلها انضف لانى جرب الاثنين
اما الاشياء الى مااقدر استغنا عنها حبيبتى قدر الضغط لانى نوامة خلال نص ساعة والاكل جاهز والفرن الكهربائى احسن من الغاز
دندرت كثيرo بس عشان اوصل الفكرة انا عند ى حجات كتير استفدت منها واغراض ماعرفت طريقة استعمالها اباا كتبها ان كان فيه تفاعل منكن

ايه عاد وش اسم الشوايه ؟؟؟ومن واين شرتها؟؟

وكمان وش قدر ضغط الى تستخدمين ؟؟

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
الله عليك ياmeme فرحتنى لما رديتى علية الله يفرحك فى كل ماتتمنيه
ياختى انا كان قصدى اننا نفيد بعض فى الحجات الزينة لربة البيت فيه كثير حريم اشترو غرض وماعرفو يستعملوه متلا انا اشتريت كوب حق لقيمات القاضى جننى ماتنزل منه العجن دبيته بعدين عرفت انهم يدهنونه بالزيت ويحط العجينة وتنزل بسرعة وبدون عداب الملاعق
متلا فى ناس يطبخون فى القدور وانا انصحهم بقدر الضغط سريع ولديد واحسنهم ماركة سيب والشواية ب48 ريال اضنها فى بندة انا عندى 390 والله حاطتها بالمخزن متلا من تجربتى انى اشتريت كثير الات كهربائيةوما لها استعمال الا صرف فلوس واقول ان العجانة مهمة جدا وفرامة البصل الفرن الكهرباءى اقتصادى ومريح بس خرابه واجد واتمنى كل وحدة تنصحنا بالغرض الى فى رايها انه زين ومجربته وشكرا

الساعة الآن 05:20 .