miss.crochet

miss.crochet @misscrochet

كبيرة محررات

منظمات البازارات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

يسعد صباحكم اخواتي

عندي اقتراح وحبيت اوصله لمنظمات البازارات ,, واللي لها علاقه بمنظمات يالقيت تقولهم ع الفكره
وان شاء الله الفائده بتكون لنا ولكم :)

حسب اللي شفته في البازارات الاسعار تكون غاليه شويات على أكثر التاجرات
أنا ما اقول الغلط منكم لا أبد ,, انتوا ماقصرتوا الله يعطيكم العافيه ,, وأنا عارفه ان الاسعار ماتحطونها عبث

وكثير من التاجرات ودهم ببازارات يقدرون يستفيدون منها ,, وانا منهم

فكرتي هي
وش رايكم بتنظيم بازار ويكون قيمة الاجار حسب نسبة المبيعات وتكون النسبه تقريبا من 15 الى 20 %

هالحركه قالت لي عليها وحده من صديقاتي ,, كانت مشاركه في بازار بالنسبه وتقول لما خلص البازار كل وحده شافت كم اللي باعته وعطتهم حسب اللي باعت ,, وماشاء الله كلهم طلعوا من البازار مبسوطين ,, اللي باعت استفادت ,, واللي ماباعت ما اخسرت

وهم من البدايه متفقين ان كل وحده تقول الصدق كم باعت ,, وربي بيحاسب كل وحده (( والمسلمين على شروطهم ))

ان شاء الله تكون الفكره اعجبتكم ,, والقى احد يطبقها ,, بالذات بالرياض << عشان لايروح تعبي ع الفاضي ;)

وابي اعرف راي الكل ,, واللي عندها اي اقتراح تضيفه ,, عشان نتسفيد

واللي بتسوي بازار كذا ياليت تعطيني خبر ,, وبإذن الله راح اشترك معها اذا كان الوقت مناسب :)

وبالتوفيق للجميع يارب

اختكم ,, عنوده
6
582

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
بصراااحة فكرة حلووووة وانا معك يكون لمنظمين البازار مثلا 15بالمية من الربح لانا كثير يدخلون البازار ومايربحون على حسب الموسم
miss.crochet
miss.crochet
حياك الله اخصائيه ,, ومشكوره على ابداء رايك :)
جميلة المغرب
جميلة المغرب
موفقه
سبحان الله
لا اله الا الله
ليلاس محمد
ليلاس محمد
صادقه اشتركت شركتي في بازار بمبلغ 8 الاف ريال
وطلبنا موقعين بدل موقع
المهم تفاجئنا انهم اعطونا موقع واحد وبعد مطالبات بحقنا اعطونا موقع من غير اعداده
المهم المعرض استمر 4 ايام على التوالي وكان فيه امن وسكيورتي
لكن المصيبه انو بعد جردنا لمجموعتنا الطبيه من خلال الشركه
فقدنا مستحضرات طبيه مع اجهزه سعر الجهاز 6 الاف ريال يباع لمراكز كبيره
طالبنا بفتح ملف للموضوع حتى لايتم تحميل المباشرات بالتهمه لكن للااسف وجدنا استهتار وعدم مصداقيه
وتم تحميل مديرة الشركه كامل المفقودات

ذكرت هالنقطه لان بعض المسؤلات الله يسامحهم همها الحصول على المبلغ وعقب احلمي تشوفين خشتها ولا ترد عليك من راس خشمها
senyrita
senyrita
فكره حلوه :32:

وبالتوفيق حبوبه