ابوي مايحب كثر المشاوير .. يقول انصي لك محل واحد وبسسسسسسسسسس .. ساعدوني

المنزل والديكور

يابنات الله هداني بعد ماالنفس والنفسية تعبت وقلت يابنت الناس وسعي صدرتس وطقي لتس ذيك الغريفه << تصغير غرفه .. :p
عشان النفسية تجدد والصدر يتوسع والبسمه تعود إلى شفتاي من جديد .. :D
وصار والحمدلله واتفقت انا وبابا الموقر وفصلت الغرفه بمبلغ وقدره .. المهم مالكم بالطويله ..
انا ياحبيباتي افكر الحين بالستاير وبلون الحيطان << يعني الجدران .. :o
ومحتاره وين اروح والى اين اتجه ... علما بأن اختكم فالله ماتحب الفرفره الزايده .. والوالد الله يطول بعمره صعب شوي ومايحب زحمة الشوارع وكثر المشاوير .. يقول روحي محل قضي منه شغلتس وخلصيني ...
يعني اتوقع انه يفاجأني بكره بمشوار واحد يستمر خمس / عشر ساعات وبعده ماعاد يوديني .. :hahaha::hahaha:

عاد ياحوائياتي / يالبى قلوبتسن ساعدني ودلني على محل ادخله واشري منه كل احتياجات غرفتي الجديده

من مفارش / وستاير / وشغلات حلوه // بس بشرط تكون الاسعار حلوه ومعقوله لان الميزانيه تعبت عقب

هالغرفه اللي تكلفت فيها .. وحطيت اللي وراي ودوني ... :06:

وسلامتكم ..

والحين استلموا المايك وعطوني اللي عندكم :35:
61
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام متعبB
ام متعبB
سلام الله يخلي لك الوالد واذ انت في الرياض روحي لي اسواق الراجحي وجنبه علي طول اسواق العربيه كل شي فيه تحف ومفارش وستائر وكل هذا رخيصه وعليك بالمكاسر يعني يقول بميه قولي بخمسين والله يسر امورك وادعيلي بالشفاء العاجل والحمدلله علي كل حال
مشاعر قلب
مشاعر قلب
يامال العافيه ياام متعب الله يسعد قليبتس ويشفيتس ويسمع منتس ربي ..

بس اسواق الراجحي وينها باي حي .. ساعديني الله يسعدتس
متجر شوق الغلا
هوم بلاااااااااازا وبس
بلورة الماء
بلورة الماء
سلام الله يخلي لك الوالد واذ انت في الرياض روحي لي اسواق الراجحي وجنبه علي طول اسواق العربيه كل شي فيه تحف ومفارش وستائر وكل هذا رخيصه وعليك بالمكاسر يعني يقول بميه قولي بخمسين والله يسر امورك وادعيلي بالشفاء العاجل والحمدلله علي كل حال
سلام الله يخلي لك الوالد واذ انت في الرياض روحي لي اسواق الراجحي وجنبه علي طول اسواق العربيه ...
وين اسواق الراجحي هذي بارك الله فيكم
مشاعر قلب
مشاعر قلب
هوم بلاااااااااازا وبس
هوم بلاااااااااازا وبس
يامال الجنه .. تشكرات ياقلبي على الرد