بنات مدينتي اللي انولدت و تربيت فيها

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بقول كلام في نفسي وعن وطنية واحترامي لباقي الدول العربية لحد يزعل. وكلامي هذا مو من عنصرية. كلامي

هذا من اللي اشوفه واسمعه من بعض شباب بلدي الاصليين.

------------------------------------------------

من أول لمن احد يسمع عن هذي المدينة يتخيل بحرها وجوها واسواقها وبيوتها القديمة والمثل اللي يقول " ------ أم

الرخا والشدة" بس الان استغربت كثيييييير لما البعض او الغالبية للاسف يسمع عنها يقول الله يقلعها. اذا سألتيه

لييييييييش؟

الاجابة المباشرة والواضحة انه بناتها خربانات يعني اللي يبغى ""يستانس"" يروح لهذي المدينة

طيب يا جماعة الخير انا من هذي المدينة والحمدلله تربية ودين واخلاق وغيري كثير ليش مافي ثقة ببنت البلد

الاصلي. والا كثروا الاجانب فيها قالوا كلكم على بعضكم فاسدات.......ليش؟

والا لمن تجي وحدة تولول وتقول شفت في المكان الفلاني اللي متكشفة واللي متمكيجة مكياج كامل واللي واللي

طيب انا رحت للمكان هذا واغلب اللي فيها اجانب هذا شي عادي عندهم ومو كل الاجانب, في بعضهم ملتزمات

ماشاء الله عليهم. طيب الشباب اللي جايين من مدن ثانية اذا شافوا المناظر هذي قالوا كل البنات ماصخات فاسدات

وهاتك من التسميات.

ايش نسوي ياجماعة الخير بعض الاجانب العرب اقصد وللاسف جايين هنا عشان يسووا بلاوي ويفتنوا شبابنا ويغيروا

نظرتهم لنا احنا يالسعوديات الاصليات.

هذا غير اللي جايين من افريقيا ومسوين الهوايل والبلاوي.

مع احترامي لبعض الدول

تحياتي
6
872

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

.:دودو الدلوعه:.
والله كلامك صحيح ....هيه كذا الدنيا الخير يخص والشر يعم.
~ موحده بالله ~

سبحان الله
الحمد لله
لا إله إلا الله
الله أكبر
امل الصغيره
امل الصغيره
الخير يخص والشر يعم

الله يهدينا لطريق الخير
**أم رناده**
**أم رناده**
والله بجدة نشوف مناظر مانشوفها بكل المملكه

وصلت للمايوه قطعتين بس قليلات الحيا عادي جدا راكبات قارب مجموعة بنات ولابسات مايوهات كانك برااااااااا حسبي الله على هذي الأشكال
شروق الأزهار
شروق الأزهار
والله أنك صادقة الأشكال هذي
أعطت فكرة سيئة عن جدة