المشروع ذى موجود حبيبتي واعرف وحده تتصلي عليها وترسل لك الشغاله والساعه بعشره بس ما تنزل باقل من خمس ساعات

اصلا انا كل الفكره ما اعجبتني اعتبرها تجاره بالعبيد
يعني المره تجيب خدامه وتكرفها كرف والشغاله مالها الا راتبها بس احس تاكل رزقها وتعبها
لو فيه مكاتب مرخصه تأجر الشغالات ان كان بالساعه او باليوم او الشهر وتعطيب الشغاله حقها الصح او نسبه احسن
ل
المسألة يحتاج لها موافقة من وزارة العمل
الفكره مطبقه لكن بالخفيه يعني حريم يجيبون كذا شغاله وياجرون بالشهر او بالساعه او باليوم
وللاسف هالطريقة احسها مو كويسه ابدا وفي من وراها كمان مشاكل
بالاضافة انه لازم تعرفوا راي الشرع فيها يعني لما يكون الامر غير نظامي بهالطريقة مثل اللي يسوونه الحريم ومنتشر
فيه تلاعب على قوانين الدوله
ويمكن حتى تلاعب على الشغاله
يعني تجيبها بعقد انه تشتغل ببيت معين ثم المسكينه يوم تجي تجلس كل يوم توديها لبيت شكل
وهالبيوت الله العالم باللي فيها من معامله للشغالات لانه ايضا الشغالات كثير منهم يضطهدون بالمعامله وفي العكس

فان ما كان الشيء قانوني 100% وبعلم الشغاله من قبل ما تجي ويكون لها ايضا راتب اعلى من راتب الشغاله العاديه اللي ببيت واحد ممكن ساعتها فعلا يكون رائع وبتكون الفكره اكثر من رائعه

مره قالوا انه بيصير بشكل رسمي مثل هالمكاتب لكن للان ما في شيء
مدري احس انها حلوه بس اهم شي راي الشرع فيها
انا لاجاتني الزله من الجاهل وهو كذاب
تركت القافله تسيروتنبح خلفها كلابها
ترى بدري على مثلك تعيب وساسها معياب
ياليت الي تعيبني تتابع احوالها
طبعا الفكره حلوه بس لازم طبعا اذا جبتيها تنتبيهن لها لانها امانه عندك وتشتغل عدد ساعات معينه وترجع وماتشتغل في بيتك الا اذا كانت ماهي طالعه لانها انسانه مومكينه وايضا تنبهين على الناس مايخلوها تسوي شي فيه ضرر عليها لان فيه ناس مايرحمون يشغلونها في البرد ويشيلونها ثقيل الزبده لازم تخاف الله في العامله اللي عندها واكيد راتبها بيكون اكثر من اللي قاعده مرتاحه في البيت وبالتوفيق للجميع
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي، فاليوم أنا معك وغداً في التراب، ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري بالأمس كنت معك وغداً أنت معي فلا تنسوني بالدعاء، سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .

الساعة الآن 06:37 .