لما

لما @lma_1

محررة

الليزر يبيض منطقة الابط ولالا؟؟

العناية بالبشرة

ياليت احد يقولي اذا كان الليزر يبيض منطقة الابط ولالا؟؟ لاني من جد تعقدت من هالمنطقة ابنجن.
9
39K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لما
لما
ردو ولا ترى بزعل وشذا ولا رد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فناتق
فناتق
هلا اختي لما ...انا ارد عليج ولا تزعلين .. :27:

بالنسبة لليزر حق التبيض ماعندي فكرة ...

بس انا عن نفسي استخدم الليزر لازالة الشعر من الابط ... لانها سهلة وايد .. والالم

لايدكر.. والجلد مايترهل ويسود مثل الحلاوة .. غير اللي يحترق مايطلع .. (وناسة ) :01:

ويقلل السواد الناتج عن الازالة بالحلاوة
شوي اتحسين الجلد اول كم يوم اغمق شوووووي لانه يحترق .. بس يومين ثلاثة ويروح

بس نصيحة للجميع الليزر وايد أحسن لازالة الشعر من الابط
لما
لما
فناتق ياعمري والله انتي الوحيدة الي عبرتني بس ياليت فية احد يعرف شي عن ليزر التبييض ويفيدنا لاني في معاناة حقيقية.
لما
لما
فناتق نسيت اسألك كم كلفتك العملية الي سويتيها ووين سويتيها وكم جلسة ؟؟ معليش صجيتك بأسألتي..بس انا ناوية اسوي ليزر لازالة شعر سيقاني وودي ادري عن السعر.
فناتق
فناتق
هلا حبيبتي .. لا ولايهمج

بالنسبة لي اناسويتها عند دكتورة الجلد .. ما أنصح بصراحة ان احد ايسويها باي مراكز تجميل ( اضمن )

ثانيا .. اهي مو جلسة وحدة اهي عدة جلسات .. وكل شخص يختلف عن الثاني ..

كل ماكان الجلد أبيض والشعر اخشن ( النتايج اتكون أفضل ) يعني الشعر يختفي باقل مدة ..

الدكتورة بالبداية قالتلي ثلاث جلسات ... وتقولي ضمااان بس انا يمكن سويت 5 - او 6 وليلحين فيه قلييييييييييييييييييييييييييييييل .. حتى ماينشاف..

يمكن لاني خمرية ماني بيضة البشرة!!

بس أول جلستين كانت المدة بينهم حوالي شهر أو شهر ونص .. بس بعدها اتم حوالي 4 شهور يدوب يطلع الشعر .. وممنوع ان الوحدة اتزيل الشعر بالحلاوة ..لان الهدف ان البصيلة تنحرق .. واللي مضطرة الموس فقط لان ايشيل من وسط الشعرة مو من الجدور..

انا سويته من زمان الحين ارخص .. حوال سنتين

اول جلسة 1200 ريال .. والثانية 700 و الباقي على 400 ريال ..

بس اخر زيارة لي جابو جهاز جديد 250 ريال !!
يعني يمكن لو استخدموها لي بالبداية كان اول جلسة يمكن 500 مو 1200:11:

والممرضة اتقولي سوي رجولك بس بقيمة 1000 ريال أول جلسة!!
بس ماعتقد اسويها

يبيلها ميزانية .. الله يساعد ابوي .. يعطي من هالفلوس ولايدري وين اترووح !!! :01:هههههههههههههههههههههه

اتمنى اني أفدتج اختي لما