دلع جده 2009
دلع جده 2009
حبيبتي انا ماراح اصور لان عندي مشاريع في دولاب المطبخ من جوا لسا ما خلصتها بس اللي متاكدة منه اني ماراح اغيره دولاب الاجهزة الكهربائية وبراريد القهوة والشاهي اللي تنحط على النار مو تبع التقديم كلها فدرج واحد,,, فهمتي علي انا قبل كذا قلت طريقتي وباعيدها عشا ن خاطرك انا احط القدور واغراض الطبخ(زيت اكياس بهارات مو علب لانه العلب فوق .....وووو)كلها في درج واحد بس القدور فرف والزيت واتباعه فرف المهم يكونوا في درج واحد عشان اوصله بسرعة اما البلاستيكات كلها فدرج واحد وصواني الفرن واغراض الحلا كلها بسكوت دريم ويب............وووو كلها في دولاب واحد بس الصواني فرف والاغراض فرف اهم شي يكونوا في درج واحد وطبعا الصيني والتقديم كل واحد فدولاب مستقل وصواني التقديم كلها فرف واحد بس احط بينهم مناشف عشان ماتحتك ببعض والصواني اليومية فرف لحالها قولولي ايش رايكم بهالترتيب اغيروه ولا لا
جاونه 2008
جاونه 2008
حبيبتي انا ماراح اصور لان عندي مشاريع في دولاب المطبخ من جوا لسا ما خلصتها بس اللي متاكدة منه اني ماراح اغيره دولاب الاجهزة الكهربائية وبراريد القهوة والشاهي اللي تنحط على النار مو تبع التقديم كلها فدرج واحد,,, فهمتي علي انا قبل كذا قلت طريقتي وباعيدها عشا ن خاطرك انا احط القدور واغراض الطبخ(زيت اكياس بهارات مو علب لانه العلب فوق .....وووو)كلها في درج واحد بس القدور فرف والزيت واتباعه فرف المهم يكونوا في درج واحد عشان اوصله بسرعة اما البلاستيكات كلها فدرج واحد وصواني الفرن واغراض الحلا كلها بسكوت دريم ويب............وووو كلها في دولاب واحد بس الصواني فرف والاغراض فرف اهم شي يكونوا في درج واحد وطبعا الصيني والتقديم كل واحد فدولاب مستقل وصواني التقديم كلها فرف واحد بس احط بينهم مناشف عشان ماتحتك ببعض والصواني اليومية فرف لحالها قولولي ايش رايكم بهالترتيب اغيروه ولا لا
حبيبتي انا ماراح اصور لان عندي مشاريع في دولاب المطبخ من جوا لسا ما خلصتها بس اللي متاكدة منه اني...
افراح عمري طوطه ام الهنوف دلع جده اشكركم كثييييييييييييييييييييييير على المرور

الرزان مشكوره حبيبتي على الصور الحلوه

باقي البنات وييييييييييييييييييييييييييينكم:35:
جاونه 2008
جاونه 2008
افراح عمري طوطه ام الهنوف دلع جده اشكركم كثييييييييييييييييييييييير على المرور الرزان مشكوره حبيبتي على الصور الحلوه باقي البنات وييييييييييييييييييييييييييينكم:35:
افراح عمري طوطه ام الهنوف دلع جده اشكركم كثييييييييييييييييييييييير على...
:icon28:دلع جده افكارك حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووه
ندىالمطر
ندىالمطر
انا مسويه نفس حركة الرزان بس درجه وحده مو درجتين..

ولقيت عند ايكيا خشبه دائريه لها قاعده وتدور.. فكرت اجيبها واحط عليه البهارات واسير بس افر الصينيه والعلب كلها واااظحه..

بس للاسف الصينيه اعرض من دولابي..

هذا بالنسبه لدولاب البهارات..اما الباقي مافيه توفه.. بس حطيت في الرف العلوي سلات مستطيله ارتب فيها الاشياء واسحبها مثل الدرج وانزلها واخذ الي ابي وارجعه بنفس مكانه..وكذا حا فظت على ترتيب الرفوف العلويه اللي دايم ما اطول ارتبها بسرعه ودايم اذا رجعت شي احطه على الطرف..
ندىالمطر
ندىالمطر