يالله بنات همتكم...

ايش الجديد في اواني التقديم للضيوف ... من ترامس وصواني وفناجيل ..؟؟؟
انا مثلك ابغى اشياء جديدة وحلوة........
صراحه فن البيوووت مو مره خصوصا انه انتشر واحسه كله الوان يعني بزياده...باختصار سبور مو فخم انا لو بشتري بروح للعبدالوهاب او الخنبشي اما فن البيوت ممكن اخذ طقم...لصديقاتي ........
فيااااااااااااا ااصل اضم صوتي لصوتك والله انك صادقه بس من عنده الجرأه....\

..طخوووووووووووم ه المحل نسائي ولا عادي...
بقولكم نتيجة لفي على المحلات ......اولا فن البيوت في المره الاولى ماأعجبني كثير حسيته شي يرتبط بالفن يعني ممكن تحطين بعض الشغلات كديكور...زي ماقالت بسبوسه فعلا اقدمه لوحده سبور بس مايواجه ...بعده اقلعت للعويس مالقيت اللي يعجبني في الامل ......رحت لباخشوين برضه ماعنده طقوم جديده كلها ملونه وقديمه .....رحت للميناء بضاعتهم قديمه شوي وماجابوا جديد ......رجعت لخويي العبدالوهاب وهو اللي عادة اشتري منهم واشتريت طقم القهوه والترامس والفناجين والصياني وصحون التمر والكاسات يعني كل المجموعه يعني شغلات فضيه وتعيش .....بس لازلت محتاجه لصواني تقديم شكولاته وموالح ....رحت لباتشي مالقيت شي مميز ...رحت للفخامه اللي في القرعاوي بصراحه ودي ارجع اكفخ اللي في المحل وابرد قلبي منه ...بصراحه فيه كذا قطعه حلوه وغريبه لكن سوء ادب البياع مع الزباين خلاني احلف ماشتري ...اقولكم كيف الظاهر... ماأعجبته عباتي وشرابي السود من يوم مادخلت قام ينفخ في السيجاره لحد ماملى المحل دخان وانكتمت وبديت اكح ابنبهه ...لكن مافيه فايده سألته عن بعض الشغلات ورد علي بطرف لسانه ...قمت قلت وانا طالعه مهيب الشرهه عليك ....>>>>>>>كنه عاد يفهم
رجعت لفن البيوت قمت امقق عيوني مره ثانيه لقيت صياني تقديم معجنات بغطاء وبدون حليوه وشكلها غريب عملت طلبيه ومابعد استلمتها .....اخر مشواري كان في المحل اللي في فانتيل بصراحه مافيه شي يعني المعروض كم عينه ومهيب شينه بس اشتريت من عندهم مفارش صياني الشاهي والقهوه حلوه وسعرها جدا معقول ........وسللللللللل امتكم ....واااااااااو تعبت بس يارب افدتكم ......
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
اجودييييييييييه ما قصرتي...انا رحت امس لمحل الفخاامه عندها صحون تقديم الحلى حلوه...بس كان بيذن وطلعت وما ادري حتى بكم...بس الي يجنن عندهم هو طاولا الخدمه انا مقد شفتها في مكان غيره بس ب3000.وصحون التقديم انا شايفته في محل الحلويات لينوتر مره حلو بس مو غطاها بلاستك اصلا مالها غطا هي مثل اشكال الصواني التحف بيضااا ومستطيله وفي رسمات بالاخضر ومذهبه شوي...بس احلى من الي في باتشي...الي في باتشي تحسينها تقليدي تلمع شوي....وسلامتكم.... ..

الساعة الآن 01:54 .