بسبوسه الحلوه .......رجاءا تعبت من الدوران ابغى صواني تعبئة شكولاته وحلا ..تكون كبيره وفخمه يعني مشغوله يعني تشبه اللي في الفخامه .....انتظر ردك اذا تعرفين.......وشاكر مقدما ........
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه
(اجوديه) وش نوع الطقوم اللي عند الهديه يعني جديده ماهي تقليديه ياليت توصفيلي وبعدين وينهو شارع الثلاثين هل قريب من شارع العليا والا لا؟؟ ومن خلال اللف اللي لفيتيه على جميع المحلات فيه شي نازل مميز يسوى أنزل الرياض ؟؟، والله يجزاك خير على الرد عزيزتي...........انت رك
عزيزتي ملح الحياه ....انا ماأدري عن مستوى هالشغلات في الشرقيه ولكن صواني التقديم وطقوم الشاهي والقهوه والعصير تنقسم قسمين : كلاسيكي وهو الفضي والذهبي ويدخل فيه ملون احيانا وهذا يعيش وماتروح موضته ولالمعته وهذا اللي موجود عند العبدالوهاب (محل كبير وتشكيله مره كبيره) وعند الهديه (تشكيله أقل ومختلفه واسعار افضل) وهذه الطقوم تخدم عندي لاكثر من عشر سنوات وزي ماهي .....القسم الثاني الفاشن التشكيلات اللي داخل فيها الخشب والرسم عليه والنحاس والكريستال وهذا فيه الحلو والفخم وفيه السبور اللي ينفع لعزايم مهيب رسميه مره او حفلات سبور..وهذا شفته في فن البيوت بالطلب ((فيه اشياء حلوه ومهوب رخيص اقل مستوى من الفخامه)..ومحل الفخامه طلب وشراء في نفس الوقت(قطعه حلوه وفخمه تصنع في لبنانيه وينفذ لك اللي تبين واعجبني فيه بعض القطع مميزه جدا))..... ..افضل لكي انه تزورين الاربع محلات وتحددين ذوقك وين ....
بالنسبه للوصف اولا الهديه يوجد في شارع الثلاثين يتقاطع مع العليا العام اذا دخلتي الشارع من العليا اول اشاره دوري وارجعي بيكون مباشره على يمينك ..وادخلي اللي جنبه الفريد ......
___ بالنسبه للفخامه في مجمع القرعاوي غاليريا تقاطع الملك فهد مع شارع العروبه في الدور الارضي جنب السلم الكهربائي..
___ فن البيوت في شارع التحليه برضه يتقاطع مع طريق الملك فهد في الجهه الغربيه منه ومقابل له مباشره العبدالوهاب .....
........اي خدمه انتي تامرين.......
انا اسفه كثير على التاخير اخت ملح الحياة و اجوديه...
اخت ملح الحياه...الطاوله الي بكفر عند محل الفخامه نوعين بس ب10,000ريااااااااا اااال:24:
وهي حلوه وبالرموت كنتروووول بس ما بعد انهبلنااااااااا اا....والاماكن الثانيه صراحه مافي شي مميز في السوق ابدا
اخت اجوديه....والله اني ماادري هو لونتور.... او ...لابونيرا...ما اقدر افرق بينهم ابدا....وانا اشتريتها من شهرين...وصراحة حلوه ورسميه ومميزه...
اتمنى اكون ساعدتكم شوي....واسفه غلى التاخير
اختي بسبوسه جزاكي الله خير على التوضيح .........
__ لمزيد من الفائده فقط ...انا استلمت طلبي من صواني التقديم من فن البيوت مااعجبتني ابد.... اللي معروض شي والطلب شي ثاني........الله يخلف على الفلوس اللي اندفعت

الساعة الآن 07:59 .