قلب محطم
قلب محطم
ياقلبي عليها
شوفي هي زينتن شينه يعني من كلمته ان لك قدر وانك غاليه والا كان اعرست بس تحز بالخاطر
بصــــ((((((())))))ــــمـة
ايه قصده الزواج من وحده ثاانيه بس على ايش متهاووشين < ملقووفه ههههههههههههههههههه
ايه قصده الزواج من وحده ثاانيه بس على ايش متهاووشين < ملقووفه ههههههههههههههههههه
ياشيخه تحمد ربها قال لها كذا دليل انه يخاف على مشاعرها والا كان اعرس عليها وقال لها اخبطي راسك في الحيط لو ماتبين

صح ان الجمله تجررررررررررررررررررح

لكن خليها تشوف الجانب الايجابي من الموضوع ( انه حاط لها حساب ومقدار)

حطيت نفسي مكانها :06: والله الكلمه تذبح :06:
دايم متردده
دايم متردده
الله يصلح لها زوجها ويسخره لها
ياشيخه تحمد ربها قال لها كذا دليل انه يخاف على مشاعرها والا كان اعرس عليها وقال لها اخبطي راسك في الحيط لو ماتبين صح ان الجمله تجررررررررررررررررررح لكن خليها تشوف الجانب الايجابي من الموضوع ( انه حاط لها حساب ومقدار) حطيت نفسي مكانها :06: والله الكلمه تذبح :06:
ياشيخه تحمد ربها قال لها كذا دليل انه يخاف على مشاعرها والا كان اعرس عليها وقال لها اخبطي راسك في...
على فكره وش اللي صاير !! معاد اسمع الا طاري العرس من ثانيه حامت كبدي قسم بالله

ان سولف زوجي لين سواليفه عن صديقه اللي اعرس على حرمته

وان رحت لام زوجي لين سواليفها عن مغامرات زوجها النسائيه !

ادخل هالمنتدى لين الكل يشتكي ويتلوى من مرارة الضره

حتى ايميلاتي اشيك عليها ( نكت عن الزواج من ثانيه - والا شعر عن الزواج من ثانيه ......... الخ )
طيب تعالوا نشوف التلفزيون الساكنات في قلوبنا يتكلمون عن الزواج من ثانيه

حتى ولد زوجي واحنا في المطعم يقول لابوه تزوج على هذي بس !

دخلت مواقع ما قد تكلموا عن هالموضوع صاروا يتكلمون عنه !

حتى هالموضوع داخلته وانا يدي على قلبي لان العنوان مو واضح وفعلا طلع حدسي صحيح !

حتى في الاحلام !

وش السالفه ؟ انا الي تو عيوني تتفتح على هالمواضيع والا فعلا الرجال صابهم سعار الزواج ؟؟؟
ياشيخه تحمد ربها قال لها كذا دليل انه يخاف على مشاعرها والا كان اعرس عليها وقال لها اخبطي راسك في الحيط لو ماتبين صح ان الجمله تجررررررررررررررررررح لكن خليها تشوف الجانب الايجابي من الموضوع ( انه حاط لها حساب ومقدار) حطيت نفسي مكانها :06: والله الكلمه تذبح :06:
ياشيخه تحمد ربها قال لها كذا دليل انه يخاف على مشاعرها والا كان اعرس عليها وقال لها اخبطي راسك في...
على فكره وش اللي صاير !! معاد اسمع الا طاري العرس من ثانيه حامت كبدي قسم بالله

ان سولف زوجي لين سواليفه عن صديقه اللي اعرس على حرمته

وان رحت لام زوجي لين سواليفها عن مغامرات زوجها النسائيه !

ادخل هالمنتدى لين الكل يشتكي ويتلوى من مرارة الضره

حتى ايميلاتي اشيك عليها ( نكت عن الزواج من ثانيه - والا شعر عن الزواج من ثانيه ......... الخ )
طيب تعالوا نشوف التلفزيون الساكنات في قلوبنا يتكلمون عن الزواج من ثانيه

حتى ولد زوجي واحنا في المطعم يقول لابوه تزوج على هذي بس !

دخلت مواقع ما قد تكلموا عن هالموضوع صاروا يتكلمون عنه !

حتى هالموضوع داخلته وانا يدي على قلبي لان العنوان مو واضح وفعلا طلع حدسي صحيح !

حتى في الاحلام !

وش السالفه ؟ انا الي تو عيوني تتفتح على هالمواضيع والا فعلا الرجال صابهم سعار الزواج ؟؟؟