الحلبة ام الرشاد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

انا بصرااحة ما عدت اعرف شو تاكل النفساء من اول يوم في نفاسها الحلبة ام الرشاد

وحدة تقول الحلبة ترخي ناكلها بعد 20 يوم
وحدة تقول الرشاد يسلخ الرحم نا خده بعد 20 يوم من نفاس
وحدة تقول الرشاد زين و تانية الحلبة زينة
ياااااااااااااخواتي رسوا بنا على البر و لي مجربة شئ زين تخبرنا والله يكون عنده تواب الدنيا و الاخرة

شكراااااااااا على تطنيش مسبقااااااااا:o:42::o
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمورة الدلوعة
معقوووووووووووووولة و لا وحدة عندها خبرة في مثل هده سوااااااااالف

انا بعدي في الانتظاااار
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
سموره انا مثلك محتاره انا فيالشهر السادس ودي ارسي على بر واستعد زين للولاده بكل شى
هيا يا بنات كل وحده تكتب عن تجربه :26:
دانه 20002
دانه 20002
شوفوا هذي انا مجررربتهاا الحمدلله فاادتني (( طبعا امي تسويها لي ))

تستخدمين الحلبه من اول يووووم ولااده لين عشره اياااااام
وبعد العشره اياااام استخدمي الرشاد مع .... تمره معبوووووطه مع سمنه وحبه البركه وفلفل اسود وطبعا رشاااد استخدميه قبل الافطااااار بسااعه او ساعتين .. بعدين اكلي فطوورك الي هو مرااصيع مع حليب وزنجبيل ومحلى با العسسسسسل استخدميهاااااااا لين تطلعين من الاربعين وشوووووفي النتيجه الي تبهررررك .. هذي طريقة امي والله مااشفت فيهااا الى العااااافيه :26: :26:
سمورة الدلوعة
~*~وصـــايف~*~ : مشكورة يا الغالية على الرد و ان شاء الله البنات يخبرونا عن تجاربهم و نستفيد
هدا اول حمل لي و ما عندي خبرة

دانه 20002 : جزاك الله و ما نتحرم من ردود الطيبة و كيف طريقتكم في الحلبة؟
دانه 20002
دانه 20002
اول الصبح اطبخهااااااااااا مع الحليب لين يصير الحليب لونه اصفر طبعا تطبخينهااا بكبرهاااااااا

واحطه في الترمس او الثلااااجه حقت الشاااهي واشرب كاااس اول الصبح مع بيضه بلدي ومحلى بعسسسسل .... والباقي على فترااااات

والطررريقه الثانيه انك تطبخين الحلبه بس وتشرربينهاااااااااااا في العصر بدوووون حليب وتحلينها طبعا بعسسسسسل ..... وهذي بعد اطعم لااااااني يا الله الصبح اشربها مع حليب احس انها بلحالها اطعم

:26: :26: :26: