ديم الغيم

ديم الغيم @dym_alghym

محررة برونزية

طلبت من ربك سبحانه وتعالى طلب في الثلث الاخير من الليل وتم على خير.. شاركينا بقصتك..

الملتقى العام

سنة الدعاء فى الثلث الآخر:

صحيح البخارى – كتاب الجمعة /ترقيم العالمية1077- ترقيم فتح البارى1145- ترقيم د. البغا 1094حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مَسْلَمَةَ عَنْ مَالِكٍ عَنْ ابْنِ شِهَابٍ عَنْ أَبِي سَلَمَةَ وَأَبِي عَبْدِاللَّهِ الْأَغَرِّ عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ رَسُول َاللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ يَنْزِلُ رَبُّنَا تَبَارَكَ وَتَعَالَى كُلَّ لَيْلَةٍ إِلَى السَّمَاءِ الدُّنْيَا حِينَ يَبْقَى ثُلُثُ اللَّيْلِ الْآخِرُ يَقُولُ مَنْ يَدْعُونِي فَأَسْتَجِيبَ لَهُ مَنْ يَسْأَلُنِي فَأُعْطِيَهُ مَنْ يَسْتَغْفِرُنِي فَأَغْفِرَ لَهُ.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي الحبيبات..

وانا قصدي من هالموضوع ذكر اي قصه او تجربه حصلت لاحدى اخواتنا.. ضاقت بها ضائقه او كانت لها حاجه.. فتوجهت لربها فدعت والحت وبكت.. واستجاب لها رب العباد سبحانه..

قال تعالى:

بانتظاركم:time:
117
19K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام عبدالرحمن ونوره
اتشرف اني اكون اول وحده ترد

ربي وربك كريم ولله الحمد نعم الله كثيره علينا وفيه اشياء كثيره دعيت واحمد ربي

واشكره شفتها مثل فلق الصبح ومنها اللي اثلجت صدري يوم كنت في الكليه

نجحت في ماده كان من المستحيل اني انجح في هالماده ولكن بفضل الله

والدعاء نجحت في الماده ولو اجلس اعد الى بكره ماراح اعد ولا احصي فضل ربي

علينا...
علم حواء
علم حواء
أي والله انا كنت في مأزق وربي يابنات كنت خلاص منهارة بس مو بالليل بالعصر انا كنت مخدوعة بشخصية معينة وبعدين عرفت اني كنت غلطانة ودعيت ربي في العصر فرشت السجادة وقعدت ابكي ابكي وادعي وربي الموضوع ماشاء الله تبارك الله الى الآن منتهي والحمدلله له 5 سنوات الله لايفتحه

الموقف الثاني برمضان كنت صغيرة ودعيت ربي اني انجح بامتياز كل السنوات والحمدلله لين تخرجت من الثانوي كله ممتاز
وبعععععععععععععد أشياء كثير لما ادعي من قلب الحمدلله القى الشي مستجاب بنات اعرفهم الحمدلله دعيتلهم يتزوجون وكلهم مخطوبات وربي وربي هذا من فضل الله وعقبالي اكيد التاخير فيه خير لي مع ان بعض الناس لما اقولهم الحمدلله الله استجابلي يقولون ههههههه طيب ادعي لنفسك بس انا الحمدلله واثقة انه خيره الموضوع الي تاخر والجاي احلى ودعواتك
الاميرة الصغيرة 22
انا طلبت امنية وتحققت الحمد**** والشكر
الاميرة الصغيرة 22
بنات كيف رديتوا قبلي و**** داخلة ومافي ولا رد بسم **** الرحمن شي غريب
علم حواء
علم حواء
حتى انا ماكان في ردود وفجاة طلعت قبلي ردود هههههههههه