السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اسف جدا لانقطاعي عنكم ولكن وربي غصب عني يعني مرررررررة مشغول مع الدراسه ومع الشغل ومع تجارتي يعني والله احيان تجيني معلومات مهمه بس مااكون يم الجهاز اللابتوب وبعيد عنه بس عاد اعذروني المهم لو حصل فرصه بكتب لكم ع طوووووووول وانتم تعرفوني زين في الاخبار

المهم هذي اخبار قبل موعدها بس ببلغكم فيها واكشخوا فيها في المجالس لاني جالس مع مدرااء بنوك وانبهوا يعني من الخبر

الخبر الاول هو سيتي قروب وهي الان خساير في خساير وابشركم الاموال السعوديه والخليجيه والاوروبيه والاسيويه كلها حاليا لها نظرة قويه للسوق السعودي سواءا بنوك او شركات في حال دخلت السوق السعودي

الخبر الثاني وشوفوا كيف لعب الكبااااااار يعني يقولون خلي اخلاقك يهوديه لو دخلت في التجارة

الخبر انه شركه جنرال موتورز ستعلن خسارتها قريبا بس تعالوا شوفوا اللعبه كيف هم حاليا اوباما وشوو بالضبط يهودي وحقين المجلس شيوخه يهود واقصد الاغلب أأهاااااا هنا لعب صاحب شركة فووورد وهو يهودي وش قال ؟؟؟؟
قال ياطويلين العمر لو خسرت شركة جنرال موتورز انا راح اشتري الشركه كامله ( طبعا صاحب شركة جنرال موتورز مسيحي بس اليهود في التجارة شطااااااااااااا ار مذكورة عباد الدرهم والدينار )
هنا راح ترتفع اسعار قطع الغيار لسيارات جي ام سي بكل انواعها يالله يااصحاب قطع الغيار شيلوا من الحين ههههههههههههه

في المختصر انا انبهكم انه هذي الاخبار لها تاثير قوي جدا جدا على اسواقنا ومليون مرررة اكررها لكم سوقنا سوق خبر

يعني اي خبر سلبي اسحب راس مالك واشتر من تحت عرفتوا اللعبه كيف وانصحكم في الشركات اللي تنزل بسرعه وترتفع بسرعة ولو شفتوها نازله ادخل وانتم مغمضين

حتى خبر ابا الخيل موجود عندي بس وربي تراه مظلوووووم بس خلوها لوقت ثاني اقولها لكم لاني مستعجل الحين لاني جلست مع مدير هو صاحب المستشار حقك تدرون انه حتى يوم كان مسجون كان يعطي الالويه توصيات ههههههههههههههه
انسان متواضع بقوووووة

بالتوفيق للجميع

بودي لكم اخوكم سكوت

مشكور على معلومات السوق وننتظر الجديد
تميزي بضيافتج معا أغطية الورد ل كاسات العصير للتواصل واﻻستفسار
00971552320542
الله يوفقك و يجزاك خير و يبارك لك في رزقك

ياليت تنصحنا بأسهم ممتازة وتضع لنا توصيات (طماعات بنات حواء)
بارك الله فيك
ترى فقدنا توصياتك
لا تتاخرعلينا ناطرينك بالجديد
مشكووووووور اخوي
بارك الله فيك
اللهم أشفي امي شفاء ليس بعده سقما اللهم خذ بيدها اللهم أحرسها بعينك التي لاتنام يا،فرج الكرب يا مجيب دعوة المظطرين اللهم البسها ثوب الصحه والعافية عاجلاً غير آجل ياأرحم الراحمين
اللهم اشفها اللهم اشفها اللهم اشفها وجميع أمهات المسلمين

الساعة الآن 02:20 .