ضعف حركة الحيوانات المنوية من عندها فكرة او تجربة تدخل

تأخر الحمل

السلام عليكم

بعد الاستفسار عن تحليل زوجي الله يحفظه اكتشفت انه عنده ضعف في الحركة(حركة الحيامن)

تقريبا 20% والمفروض يكون 50% على الاقل
والشيء الثاني الكمية قليلة 1 مل من اصل 2 مل على الاقل

ابغى اعرف في احد صاير له مثل زوجي مع العلم ان العدد طبيعي ارجو ان تساعدوني لاني جدا قلقانه

والله يرزق كل من ترد علي بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا
63
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*,*ملون*,*
*,*ملون*,*
اختي خليه يحجم كل شهر ويشوف التحسن ان شاء الله
سمهار
سمهار
حبيبتي انا سمعت الزنجبيل الاخضر يحسن الحركة

اعمليله كاس زنجبيل كل يوم وان شاء الله ربي يكتبله الشفاء

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
كلي خير
كلي خير
اولا خليه يداوم على خلطه العسل والمكسرات اللى مليان منها المنتدى ,,
ودام العدد كويس الحمدالله المشكله بالحركه والكمية يعني حالته كويسة الحمدالله ,,

والحجامه خليه يداوم عليها والرقية الشرعيه لان الحجامه للرجال حلوة مره ومفيده

ونتايجيها تبان من بعد اسبوع ,,

والله يرزقكم يارب يا كريم
امسيان
امسيان
انا زوجي عنده نفس المشكله العدد طبيعي بس الحركه ضعيفه بس زوجي عمره ما استمر على علاج
بالنسبه للزنجبيل له سنين وهو يشربه بس مافي نتيجه بس الان هو له اسبوع ياخذ خلطه من العسل اخذناها من العطار المرواني ويقول انها مفيده لدرجة انه اخذها واحد كان صفر وصار عنده 50000
واوعدكم اني باذن الله راح اكتب النتيجه اذا حلل زوجي بعد شهر عشان نشوف فيه تحسن او لا
بس اختي الحركه من اصعب الامور التي يمكن معالجتها لانه اغلب مشاكل الحركه يكون سببها خلل جيني طبعا مو الكل ولكن الاغلب والبعض يظن انه اذا كان العدد طبيعي الحركه سهل علاجها مع العلم ان الحركه اهم من العدد وصعب جدا معالجتها بالذات اذا كان مافي دوالي لدى الزوج وجميع تحاليله سليمه وهذه هي حال زوجي كل شي سليم بس الحركه هي المشكله
ما ابغى احبطك بس الافضل انك تسوي الحقن المجهري وهذا الي سويته والحمد لله وعندي بنت واذا مانفعت الخلطه مع زوجي راح اسوي الحقن المجهري من جديد ودي اجيب لبنتي اخ او اخت
ويارب يرزقك ويرزقنا جميعا
ام المقبل
ام المقبل
حبيبتى خلية يفحص يمكن عندة دوالى هزىأعراضعا