مين فيكم عملت حقن تتفضل بالدخول

الحمل والإنجاب

بنات انا صارلي 3 سنوات مو مخلفة حملت في نهاية السنة الاولى لكن حملي لم يستمر شهرين ونزل بعدها ما حملت
زوجي فحصه جيد انا عندي شوية تكيس حتى ان الدكتورة تقول لي انه لا يعتبر تكيس لانه خفيف جدا جدا
اخذت كلوميد ومانفع واخذت ابر ومانفعت من قبل يومين سويت حقن مو انابيب
ممكن تحكولي مين سوت ومين نجحت معها العملية هاي وكم كان عدد البويضات عندها وكيف كان حجمها
واللي بتعرف علاج للتكيس تحكيلي ارجوكم
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lily 2002
lily 2002
ليه ما في حدا رد علي :06: :06: :06:
فتووونه الحلوه
أنا ما عمري سويت صراحه بس حابه أسأل ليه سويتي حقن ؟؟؟ أنا أعرف ان الحقن يسوونه أكثرشي لما يكون في مشكله بالحيونات المنوية عند الرجال إما عددها قليل أو مشوهه أو بطيئة الحركة ما أدري الكلام هذا صحيح أو لا؟؟
ياليت الي عارفه ترد علي ....
lily 2002
lily 2002
والله يا فنونة معاكي حق بس في شغلة هي انه ممكن يكون عند الست اجسام مضادة تقتل الحيوانات المضادة لحظة دخولها او تكون لديها حموضة زائدة او التهابات هيك قالتلي الدكتورة بالحقن تتخطى هذه الاشياء وتتأكد من دخول الحيوانات داخل الرحم في وقت التخصيب ووجود عدد من البويضات
اتمنى ان اكون افدتك
lily 2002
lily 2002
شو ها الطناش يا حلوين ما بدكم اياني باين عليكم ما في واحدة عندها اجابة او اي شي تحكيلي اياه الله يسامحكم
دلــــــة قهوه
:27: هلاااااااااااااا اختي lily 2002

شوفي انا زيك با الظبط نفس حالتك تقريبا لي ثلاث سنوات ما حملت الا مره وحده حملت وبشهرين اجهضت

وكان عندي المبايض غير نشيطه واحد الي تمام والثاني لا المهم سويت حقن مجهري الي يسونه با المستوصفات

الحقن العادي وما حصل حمل وتعبت مره لان لي فتره انا اتعالج وما جابت نتيجه بس في دكتوره رحت لها

مره وحده وما شاء الله حملت من اول شهر الحمد لله رب العالمين تعطيك ابر تحت الجلد خمس ايام يوم
بعد يوم اول مره اخذ الابر ذي من يوم تزوجت لان كل حياتي كلوميد وابر تفجير وبسسسسسس

اذا انتي بشرقيه وتبين اسم الدكتوره ابشري بقولك عنهااااااااا

تحيااااتي لك