ماشاء الله والحمدلله والشكـرر لله بننقل لشقه ملك بس محتااجتكم وربي مهم طلبتكم فررحوني

المنزل والديكور

بسم الله
ولاحوول ولاقوووة الا بالله
عساااكم ع القووووه ياااربــــــــ
ولله الحمد والشكرررر بننقل شقه ملك ماشاء الله
وبنطووول فيها من غيـــــــــر شررر وان شاء الله نطلع لبيت العمررررر
دعوواتكــــــــــــــم
الموووهم
انا نفسيتي متأززززمه من الشقه القديمه الاجااار
ودخلت شقة كذا وحده مصممينها بشكل فخم تحسين فلا موووشقه وصحبااات البيت بنفسهم يصممونها ماجابوو مصمم
انا طبعااا امكانياااتي والله ماتسمح ظروووفي صعبه شوووي
ابــــــــي اعرررف اشررايكم بالمطبخ الالمنيوووم اللي ملمسه خشن ويجي مثل الخشب!!!
تنصحوووني فيه شكله انيق ويتحمل وغيييير كذا حرااام افصل خشب ويكووون غااالي واحنا بشقه
اشرررايكمـــــــــم

غيـــــــــرر كذاا وش تنصحوووني فيه من افكااار جبس وديكورات بالجبس في السقف والابواب اعطوووني افكاار
وبدعيلهااا اللي تنززل لي صوووووووووور

وبعد اسالكم عن اصباااغ الجدران وش اصبغ وش الالوان الدااارجه ابي شي ملفت وفخم ومااحب المعتق اكرررهه
وش اصبغ !!!

الحووووش صغيــــــــــر بس حلووووو مااعرف كيف ازينه وش احط فيه؟؟؟؟

اعطوووني اي افكااار غير النقاط اللي قلتها اي شي سواء في الغرررف او الاصباغ اوو الابواب او اي حركات جديده شفتوووها عند اي احد لفتت انتباهكـــــــــــم

والله الموووضوووع جدااا مهـــــــــم
الله يررررزق من تساااعدني وييســـــــــرر امووري واموووورها
استنااااا افكاااركم ياااحلووواتـــــ
في امااان الله
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يمووت فيني
يمووت فيني
ماشاء الله كل هذوول دخلووو ولاوحده فكرررت تقلي شي!!!!!
الله ياسمحكـــــــــ:06:ـــــــم
تكفووون لاتردوووني مره فرحااانه
وعقبالكم يااارب عقبال مااسكن وتسكنوون في بيت العمرر عاجلا يااارب
دعاء عبدالله
دعاء عبدالله
عندك موقع شبكه المهندس لودخلتيه بيفيدك كثير فيه مصممين ديكور بنسبه للبويات جوتن البساطه والاناقه والجزيره الفخامه والمطابخ فيه الالمنيوم من الداخل وابوابه خشب معالج حراري ويجي شكله فخم كان مطبخ خشب
ام ياسر2
ام ياسر2
الف الف مبروك اختي ان شاء الله تتهني فيه وعقبال البيت الكبير يارب الله يعطيكي خيرو ويكفيكي شرو

عزيزتي اول شي انتي فين اذا في الدمام ان شاء الله اقدر اساعدك
مكاوية مووووت
حبيبتي الله يبارك لك في بيتك

شوفي بالنسبة للشقة انا احس انك تبدأي فيها بالتدريج قوليلي ليش لانك لو حطيتي فيها شي رخيص مع الايام راح

يتكسر وتظهر لكي مساوؤه لكن في نظري تحطي شي غالي حتى لو كلفك الامر انك تخسري شوي بالنسبة للبوية عندك دهانات

جوتن والجزيرة الصراحة عندهم كتالوجات تطير العقل من تعتيق وفلفيت وغيرها روحي واختاري انت الشكل اللي نفسك فيه

والابواب افضل اللون الخشبي الحلو يعطي فخامة ولونه ماتملي منه مع الايام وبالنسبه للاثاث عندك هوم بلازا وبيت العمر على فكرة المحلات هذه اكسبي فرصة التخفيضات وتنزل تخفيضات حلوة عندهم روحي وشوفي ذوقك والله يوفقك حبيبتي وان شاء الله الاخوات الغاليات مايقصروا معاكي ويجعله بيت الهنا والسعادة
أم دااانا
أم دااانا
الف مبرووووووووووووووووك الشقة الملك وتتهنوا فيها ياااااااااارب