حوريه على الارض
اجلسي فالبيت وسوي الي عليك بس لاتصيرين مثل اول تضحكين وتسولفين لا اذا سال ردي وبس وخليك عاديه واذا جاء وقت النوم نامي وعاد يعني تحسسينه انك متضايقه بس بدون ماتنزلين من قيمته
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
لا تطلعين من البيت

ولا تتركينه ينام لوحدة ...لانك لو طلعتي ما نمتي معاه بالغرفه راح ياخذها عادة منك اذا زعل على اتفه شي راح نام لوحدة هذا اهم سبب ممكن ينفصل بسببه الازواج النوم بعيد عن بعض ...

انتي خلاص لا تناقشيه طنشي بس خليك عاااديه ...لا تبينين الزعل ..خلاص حاولي تنسين ...ترى فعلا الرجال اذا زعل قال كلام ما ينقال ..الله يعين عليهم
قلبك وطني
قلبك وطني
لا ياقلبي لا تطلعي من بيتك لو فيه احد لازم يطلع خليه هو يطللللللللع درب السلامه :16:

:hahaha: استني استني قبل تطرديه :06:امزح
يابنت اعقلي يابنت :35:بلا دلع ايش تطلعي وايش تتطلقي انتي غلطتي الرجال اول مايعتذر اكفشي في اعتذاره وقولي ايوووووووووه خلاص مسامحتتتتتتتتتك حتى لو الاعتذار كان بسمه ولا اشاره ولا ولا :35:لاتسوقي في الدور شان لايبطل يعتذر اسمعيها مني واهلك لا والف لا المشكل بسيطه بكره انتي وياه ترجعوا سمنه على عسل ان شاء الله لا ليش بكره ان شاء الله اليوم :27:بس اهلك ماحيسامحوووه ودايما حيشوفوه الظالم ومستحيل تقنعيهم انه كويس فلا تدخلي احد مايمنع شويه دلع ودلال وتغلي بس عاد مو مررررررره:04:
انغام القلب
انغام القلب
لالالا تطلعين من البيت ولا تكلمي احد اذا عليك صلاة صلي وركعتين وادعي ربنا سبحانه يهدي سرك ويصلح مابينكم ....
وفكري بالاشياء الحلوة اللي عملك هيا وفكري بالكلام الحلو اللي قاله واللحظات الحلوة اللي بينكم .... وفكري انه فيك عيوب و هوا فيه عيوب وربنا جعل بينكم النصيب عشان تتحملوا بعض
وشيلي من راسك ابدا فكره الخروج ولا كلام اهلك لانه حتى لو اصلحوا بينكم انتو تنسوو الموضوع هما ماينسو وهجر فراشك غلط....
وشكلك بالبدايه زيي انا لي 8 شهور واي شي يجرحني خخخخخخخخخخخخخخخ
امس صارلي موقف الدورة قربت وصدري انتفخ وجسمي انتفخ وجا حبيبي يقولي في جلسه رومانسية تصدقي صدرك صاير كبير وبدأتي تصيري دبه انتبهي .... انا زعلللللللللللللللت ههههههههههههههههههههههههه يقولي ايش فيك اقوله ولا شي

حاولي تتنازلي وتروحي تقوليله لو قلت لك كلام جرحك انا اسفه وبعدين اتدلعي عليه من بعيد بعيد وضحيله انك اعتذرتي بس زعلانه
يارب يصلح بينكم يارب
حبي انت
حبي انت
انا نفس الكلا م البنات جزاهم الله خيررر لا الاتطلعين من بيتك هو شكله متضايق من شي برا اذا هديتي اساليه بهدوء وش المضايقه ولاتلحين عليه صدقيني بيهدء وبيجي يعتذر والله يهدي سركم ياحي ياقيوم