جروح وقت
جروح وقت
يابنات مطعم روما ايطالي في عماير السيركون خياااااااااااااااااااااااااااااال

واسعارة حلوة اللي ماراحت له ما كنها دخلت مطاعم
اكل حلو وجلسات حلوة بعد

روحو وجربو
الدلوعةسماهر
الدلوعةسماهر
بوفية في فندق ميركوري الي جنب غرناطة مول حلو ....وافوكادو يعجبني اكلهم وجلستهم رومانسية ...وفيه مطعم فاتح جديد المطعم الهندي عند الحياة مول رووووعه ..تشيلز وفردكيز وابل بيلز احبهم ..والمطعم الي في الفيصلية فوق شي مو طبيعي بس روحي له آخر العصر الجلسة ولا أروع .....اوشال حليو ورخيص
أميرهـ بجمالي
ست الشام بالثلاثين حلو وغالي رحت له بوفيه مفتوح بـ 150 الشخص

سبازيو ببرج المملكه عادي مو مره بس غاالي نار طلعنا تغدينا فيه انا وزوجي بـ 500 ريال !!

شيراز الايراني حلو بس غالي طلعت بـ 300 ريال شخصين

عبد الوهاب حلو وغالي

مطاعم سعد الدين بالثلاثين

فدر كرز + شيليز حلوه واسعارها وسط

مكاني الهندي بالسليمانيه يجنن ورخيييييص

كوبر شندني الهندي حلو بس اغلى من مكاني

الركن اللبناني مره حلو اسعارهم غاليه نوعا ما

برج الحمام لايعلى عليه يجنننن بس غااالي

الفخار اكله مو ذاك الزود واسعاره وسط

مطعم امونه بجنب الفخار طريق الملك عبد العزيز اكله وسط واسعاره غاليه

السرايا التركي شارع الثلاثين لذيييييذ ورخيص

اسماك النافوره طريق الملك عبد العزيز حلو مره وغالي وافضل شي تروحين له
اذا كانوا حاطين بوفيه مفتوح ايام الخميس والجمعه ..

ابل بيز ماعجبني واسعاره وسط

الريف الايطالي ماعجبني واسعاره غاليه

الريف اللبناني غالي ويستاهل

اوشال يجيييب المرض وكل من اكله جاه تسمم وانا وخواتي منهم ورخييييييص

افوكادو غالي على غير سنع

ماريز حلو واسعاره وسط

اتمنى اني افدتكم ..........

جروح وقت
جروح وقت
وفية كمان مطعم ايطالي( شينتو بر شينتو )

روووعة وجلسات خيالية واكل جنااان مكانة خلف مكتبة جرير اللي بشارع العليا بس غالي شوي

بس يستاهل
ظمى الايام
ظمى الايام
ست الشام بالثلاثين حلو وغالي رحت له بوفيه مفتوح بـ 150 الشخص سبازيو ببرج المملكه عادي مو مره بس غاالي نار طلعنا تغدينا فيه انا وزوجي بـ 500 ريال !! شيراز الايراني حلو بس غالي طلعت بـ 300 ريال شخصين عبد الوهاب حلو وغالي مطاعم سعد الدين بالثلاثين فدر كرز + شيليز حلوه واسعارها وسط مكاني الهندي بالسليمانيه يجنن ورخيييييص كوبر شندني الهندي حلو بس اغلى من مكاني الركن اللبناني مره حلو اسعارهم غاليه نوعا ما برج الحمام لايعلى عليه يجنننن بس غااالي الفخار اكله مو ذاك الزود واسعاره وسط مطعم امونه بجنب الفخار طريق الملك عبد العزيز اكله وسط واسعاره غاليه السرايا التركي شارع الثلاثين لذيييييذ ورخيص اسماك النافوره طريق الملك عبد العزيز حلو مره وغالي وافضل شي تروحين له اذا كانوا حاطين بوفيه مفتوح ايام الخميس والجمعه .. ابل بيز ماعجبني واسعاره وسط الريف الايطالي ماعجبني واسعاره غاليه الريف اللبناني غالي ويستاهل اوشال يجيييب المرض وكل من اكله جاه تسمم وانا وخواتي منهم ورخييييييص افوكادو غالي على غير سنع ماريز حلو واسعاره وسط اتمنى اني افدتكم ..........
ست الشام بالثلاثين حلو وغالي رحت له بوفيه مفتوح بـ 150 الشخص سبازيو ببرج المملكه عادي مو مره...
مطاعم جده
مطعم ابو شقره..... حلو
قدوره......حلو وغالي
خيال.....يعجبني واسعاره كويسه
تحت البحر ....يقولوا روعه بس ما رحت له
عمو حمزه.... رهيب
ملح وفلفل....هندي حلو
اشواق..... احب اروحه
واذا تذكرت غيرهم راح اقولهم :cook: