أحلى N

أحلى N @ahl_n

عضوة نشيطة

لا عاد تتعبي نفسك مع زوجك أكثر دام الحل بيدك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى اطيب واحلى وانعم مخلوق في وجه الارض بنات حواء خلاص عيشي يومك حبي نفسك ودعي ضيقت الصدر وشحوب الوجه والجهد والتعب الي لا يودي ولا يجيب كانك في دوامه لا مغيث
ولااحساس من احد تجربتي وما راح ابخل عليكم فيها :p
حبيت افيدك بتجربتي رغم ان ممكن يكون موضوعي مكرر بس قبل اقولك اسمعي نصيحتي في قلبك وين في قلبك لاني سمعتها قبل بس ما اعطيتها بال وما اتاكدت الا بعد التجربه بنفسي
قصتي
انه قبل زواجي كنت انسانه على قدر من الدين نوعا ما وربي رزقني زوج طيب وحنون بس مقصر واثر علي هذه غير المنكرات في فرحي وصرت زيه وتركت الاذكار والنوافل وأ أخر الصلاه الغيبه صارت عندي ايزي في ايزي ومن ها الكلام وسبحان الله المعاصي تجر بعض فكنت احاول ارضي زوجي في اي طريقه ووقتي كله له ونسيت رضا خالق السموات والارض
والنتجه
المشاكل تجري ورانا جري ما ادري من وين تتطلع
شد من الطرفين
دائما لما احد يحاول يرضي الثاني تتعسر اموره وينقلب عليه مجهوده
كل شي حلو في حياتنا من مال من لحظات من حمل من تيسير امور العمل انقلب سيئى وصار في عيونا تعاسه
الخلاصة سالت نفسي ليه هذا كله رغم اننا نحب بعض ليه

واكتشفت ان ربي عاقبني بي الشي الي احبه وان الي صار سببه بعدي عن ربي ومحاولت كسب زوجي بي اي طريقه لدرجة بعدي عن ربي وان النوافل والعبادات القليله الي كنت اسويها كانت سعادتي وراحة نفسي وبهجة يومي وحلاوة عمري بدون ما ادري
العلاج
حاولت اصلي الصلاة في وقتها فصار اليوم الي اصلي فيه الصلاة في وقتها القي الامور كلها في صفي ونفس زوجي طيبه معي رغم تقصيري احيانا في حقه
اكثرت من الاستغفار فوجدت زوجي يرى احيانا عيوبي حسنات بدون ما ادري
تركت افات اللسان كا الغيبه والانشغال في اموار الناس
الخلاصة كل مااصلحتي ما بينك وبين الله اكثراصلح الله ما بينك وبين زوجك اكثر
مو بس كذا
يسر الله لكي امورك في كل شي في الحياة
كا حب الدرسة وثتقيف النفس
احترام الذات
حب الناس
رزق من هدايا من مال من مفاجاءت
يعني امورك تتيسر بدون ما تدري او تحسي
هذي نصيحتي الي سمعتها قبل بس مو في قلبي فلا تسوى زي
دعوتكم لي امي الغاليه في الشفاء التام
35
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفسها حلووو(:
نفسها حلووو(:
كلامك صحيح 100% لان اللي يرضي الناس على حساب الله لايرضى عنه الله ةلا الناس ةاللي يرضي الله ويترك رضي الناس يرضى عنه الله والناس مشششششششششششكوره حبيبتي
C - H
C - H
حزاك الله خير
غلا فهد
غلا فهد
كلامك صحيح 100% لان اللي يرضي الناس على حساب الله لايرضى عنه الله ةلا الناس ةاللي يرضي الله ويترك رضي الناس يرضى عنه الله والناس مشششششششششششكوره حبيبتي
كلامك صحيح 100% لان اللي يرضي الناس على حساب الله لايرضى عنه الله ةلا الناس ةاللي يرضي الله...
فعلا كلامك درررر
جزاك الله خير
صمت الحرمان&
صمت الحرمان&
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي امك شفاء لا يغادره سقم
وجزاك الله خير
كتبتلك
كتبتلك
جزاك الله خيرا على النصيحه التي لا تقدر بثمن

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي امك شفاء لا يغادره سقم