فوفو نت
فوفو نت
انا من حملت ماغيرت شكلي مخليه شعري يطول ولونه يلوع الكبد وحواجبي ماصبغت اخاف ياثر

وشكلي رايح فيها

قلت احسن لما اطلع يصير شكلي غير بعد تعرفون الحمال واثره نحفت واسوديت صار لوني اشهب يعني ملعوطه

ان شالله ازين ويتحسن شكلي يارب خايفه مارجع زي اول
*فديتك*
*فديتك*

الله يتمم لك حامل حملها ويكتب لها ساعة سهاله واللي ولدت ربي يحفظ لها مولودها وتخرج من الأربعين بالسلامه

اهم شي بعد الولاده تتصدق الوحده بمبلغ شكر لله تعالى انه سهل لها وقر عينها بشوفة مولودها

والتغيير ضروري بس مايكون فيه مايغضب الله مثل قصة البوي او الحواجب شاينيز

........ قبل كذا ماقصيت بس صبغت وسويت خصل ثلجي مع عسلي مع نحاسي كان مررره رووعه

ولا تنسين الحمام المغربي واقنعة الطين تزيد الجسم نعومة ونظافة وزيدي من حركات الدلع في اللبس يعني خلاخل و خواتم اصابعالقدم

وكابات مو كل لبسك تخلينه كلاسيك نوعي وبالنسبة للحنا سوي داج الليل بطريقة تشبه نقش الوشم يعني فاحد الزنود او بطريقة كانك لابسة خلخال او من عند الكتف

واكيد بتكون طلتك غير لأنك بدون كرش الحمل :p

الله يتمم خروجك بالسلامه ويحليك بعيون زوجك ولاتنسين يومها الأذكاااااااااااااااااااار

@ام لمى@
@ام لمى@
والله انا شعري فترة الحمل طال افكر اصبغه لون واحد بني فاتح او اي لون بس يكون باين,,,واجيب لي كم فستان ناعم للبيت مع كم سليبر,,,وببدا افرك نفسي من العشرين الثانيه من الاربعين,,,غير اني ابسوي ساونا اخر يوم...واشقر حواجبي,,,وبس....ايه صح ابغير اشوي في غرفت النوم بخليها زي غرف الاوتيلات...بجيب مفرش ابيض,,,وستاره ناعمه من ايكيا وبخليه يغير الصبغ هاليومين,,,وبغير الابجورات,,,وبجيب ريحه جديده للفواحه,,,, وكم قميص نوم جديد,,,وبغير عطوراتي ابجيب روائح جديده,,,هذا الي ناويه عليه مبدائين,,,وبس ياحلوات,,,,على فكره ترا التغير في غرفة النوم ضروري,,,من وجهة نظري,,,:27:
مره زعلانه
مره زعلانه
انا لسى باقي علي ... لكن بنات ايش رايكم كمان اضافة للي قلتوه تضيفي زمام لانفك يبان التغيير اكثر ويكون حلو

خاصة يناسبها الزمام ..

وكمان تحاولين تسوين مراجعة لنفسك ايش كانت سلبياتك وايجابياتك قبل الموولود الجديد من حيث الشكل والمنزل ..

كمان ليش يكون التغيير فيكي بس ليش ما يوصل حتى لاطفالك بتغيير اللوك تبعهم وكمان تشتري كم بجامة على كم طقم .على طقم استحمام برائحة حلوة لهم .. مو شرط غالين بس اشياء توحي بالترتيب والنظافة .

ويمكن في اكثر لكن ان شاء الله لي عودة .
الجنوووبيه07
الجنوووبيه07
انا باقي مشواري طويييييل