سهيل ستار1
سهيل ستار1
وعليكم السلام ورحمة الله أختي أنا من فتره أول مره أشتري عرائسي من محل جمبنا صراحه أنخبلت على طعمه يهبل ممممممم وفي يوم من الأيام >>> قصة حياتها بتعطيكم المهم أني فتحت كتاب نخبة الأطباق لأم عبد العزيز واشتهيت أسوي عصير فسويت طريقة العصير الأصفهاني والله طلع طعمه قريييييييب من العرائسي اللي من برا ولذيذ بس اللي برا فيه زي الشي البني ومذاقه حلو مره فما أدري وش هو ؟؟ ياليت اللي تعرف تعلمنا والله يجزاكم خيرر مممممم اشتهيته والله اللحييييين *.*
وعليكم السلام ورحمة الله أختي أنا من فتره أول مره أشتري عرائسي من محل جمبنا صراحه أنخبلت على...
انا يمنيه ,, وعمري ما ذقت العصير العرائسي وانما ابي الله يحفظه ويطول بعمره كان دايماً يشتري لأخواني عصير عرائسي ولي منجا بالحليب :p , مكونات العرائسي ما ادري ايش هي بالضبط لكن مستحيـــــــــــــل فيه بيض , والشيء البني اللي فيه هو الزبيب
emme345
emme345
هلا وغلا اختى حبيت افيدك بالطريقة اللى انا اعرفها وللعلم انا سعوديه
اول شئ تعرفي عصير المانقا مثل الربيع او نادك جك تحطين نص الجك بالخلاط
وتضيفين معه مقدار نص كوب تمر معجون (اللى هوو منزوع النوى)
وتضيفين معه نص حليب الشاهي بونى او اي نوع مع كم قطعة ثلج
وتخلطينهم بالخلاط وتتتركيه ع جنب
تجيبي حبه تفاح وتقطعينها قطع صغار
واناناس بعد تقطعينه قطع صغار
وتحطينهم فوق العصير
الحين وقت التقديم تحطى كم نقطة من الفمتوو اسفل الكاسة
وتصبي جزء من العصيرر وتحطى قليل من الزبيب وترجعى تحطى عصيرر
ومن فووق ع حسب رغبتك بس بالمحلات يحطون نارجين ومكسرات الفستق والكاجو
وبعض المحلات تضبف ملعقة من الايس كريم وبعدها تضع كم نقطه فيمتوو
وان شاء الله لرجعت لبيتى اسوويه واحط صورته لك
ان شاء الله تعجبك الطريقة لكن بعضهم يحطوا موز لكن موو حلووو الافضل الطريقة اللى فوق
وبالهناء والعافية
واذا ضبط معك دعيلي بالذرية الصالحة
moonsuhail
moonsuhail
وعليكم السلام والرحمه

بالنسبه لمكونات العصير هي تمر وزبيب ومانجا و ممكن موز واللي تحبي من الفواكه المشكله
moonsuhail
moonsuhail
وعلى فكره عند التقديم ضيفي اليها المانجا المقطع قطع صغيره
ام الوليد 2007
ام الوليد 2007
هلا وغلا اختى حبيت افيدك بالطريقة اللى انا اعرفها وللعلم انا سعوديه اول شئ تعرفي عصير المانقا مثل الربيع او نادك جك تحطين نص الجك بالخلاط وتضيفين معه مقدار نص كوب تمر معجون (اللى هوو منزوع النوى) وتضيفين معه نص حليب الشاهي بونى او اي نوع مع كم قطعة ثلج وتخلطينهم بالخلاط وتتتركيه ع جنب تجيبي حبه تفاح وتقطعينها قطع صغار واناناس بعد تقطعينه قطع صغار وتحطينهم فوق العصير الحين وقت التقديم تحطى كم نقطة من الفمتوو اسفل الكاسة وتصبي جزء من العصيرر وتحطى قليل من الزبيب وترجعى تحطى عصيرر ومن فووق ع حسب رغبتك بس بالمحلات يحطون نارجين ومكسرات الفستق والكاجو وبعض المحلات تضبف ملعقة من الايس كريم وبعدها تضع كم نقطه فيمتوو وان شاء الله لرجعت لبيتى اسوويه واحط صورته لك ان شاء الله تعجبك الطريقة لكن بعضهم يحطوا موز لكن موو حلووو الافضل الطريقة اللى فوق وبالهناء والعافية واذا ضبط معك دعيلي بالذرية الصالحة
هلا وغلا اختى حبيت افيدك بالطريقة اللى انا اعرفها وللعلم انا سعوديه اول شئ تعرفي عصير المانقا...
نفس طريقة الاخت
منقا وتمر وزبيب وحليب مركز تبع الشاهي