** المسافره
مشكوره على الرد00وابغى منك طريقة شاي الزعفران؟؟؟


****الموسوسه
مشكوره والله يعطيك العافيه



**** بناااااات مين جربت خلطات جاهزه للشاي ؟؟؟؟؟؟

جزيتي خيرا اختي ( وميض الشوق) على التوقيع الروعه


رابط مواضيعي
حبيبتي انا فلسطينية ساكنه في عمان ومتزوجه فقط 3 سنوات بس مع ذلك انا كثير احب يزورني ضيوف علشان اهتم فيهم واعطيهم انطباع انه لما يدخلون بتي خدمة خمس نجوم سوف يجدون عندي
مثل ما فالت الاخت السعودية اهم شيء نظافة البيت لازم يشعروا انه كل شيء في بيتي نظيف ويلمع وفي الحقيقة الناس لما يدخلوا البيت يقولون لي كيف تلحقي تنظفي وانتي بتشتغلي وبيتك نظيف هكذا
ثم اقدم العصير البارد في الصيف والشاي فيا لشتاء واهتم بالصينية ان تكون جميله وعليها مفرش جميل واكون محضرة كل شيء في المطبخ قبل ان يحضر الضيوف علشان ما اتأخر عليهم وفي نفس الوقت اجلس معهم الوقت الكافي وما يشعروا بالملل مني ثم بعد العصير اقدم لهم المكسرات واجلس قليلا واترك المكسرات يتسلون بها ثم احضر الحلو مع الشاي ويكون غالبا شاي بالنعناع او الزعتر واهم شيء يا حبيبتي ان تكون الاواني التي تستخدم للضيوف مميزة وجميله وذات الوان جميله ولا تستخدم من قبل اهل البيت واحيانا وليس دائما اقدم قبل الحلو معجنات مع تبوله في صحون مرتبه بشكل جيد ثم الحلو او البوظه بكاسات جميله ومزينه بشكل جيد وإذا أردت أن تطول الجلسه اكثر اسوي انسكافيه وفي النهاية فنجان القهوة
وهذا يكون للضيوف الذين لا يأتو دائما اما الذين يزوروني دائما عصير , مكسرات , فواكه , حلو إن وجد شاي , قهوة وانا جاهزة لاي استفسار منكي
أنا عني أشيل الي يجيني بالترحيببببب

اهلكهم ترررررحيب

يالله حيهم

يا هلا وسهلا مرحبا الف ............ نورت الدار بوجودكم يالغالين

...... هذي الساعه المباركه يوم وطت اقدامكم بيتي

.......... اذا جابوا هديه اقوووووول

ليه يا عيوني والله وجودك اكبر هديه

والعوود والبخوووووووور مهم جداً .... واللبان اللامي ........ والقهوه والشاي وممكن ايس مع البسكويت

وها يا دللللللع

بس المثل يقول لاقيني ولا تغديني

اهم شيء اللسان

تحياتي
شكرا حبايبي استفدت منكم كثير والله يوفقكم ان شاء الله
اختي الكريمه ,,

شاي شاكر ,, اسم الوكيل او اسم الشاي ,,

لأنني بحثت عنه ولم اجده ..

مشكوره


الساعة الآن 09:36 .