Roro

Roro @roro_3

محررة

pleas help your sister ......

الحاسب والجوال

hi.......to evrey body in hawaaworld pleas if any one help me to write in arabic........and how can i move my writing from (write in arabic)to the letter pleas ............and ithank evry one how read my writing and help me so so so much ......................your new sister roro........thank you
10
1K

هذا الموضوع مغلق.

MooN FacE
MooN FacE
عزيزتي roro
اذا تبين تكتبين بالعربي اضغطي على Alt+Shiftاللي في لوحة المفاتيح الجهه
اليمين(يمينك انتي)وبيكتب الكمبيوتر عربي وذا تبين تكتبين بالانجليزي اضغطي Alt+Shiftاللي يسارك ,وعلشان تعرفين مكان الحروف العربيه (اذا كانت ازرار الحروف مكتوب عليها انجليزي بس) بتلاقين عند محلات الكمبيوتر لزقات (ستكرز)لازرار الحروف يكون مكتوب عليها الحروف بالانجليزي والعربي .
وحياك الله معنا في المنتدى.
حلاوة
حلاوة
<H4 align=center><FONT color=#330066 face="Lucida Handwriting, Cursive">السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة<BR>شوفي يا عيوني انت مثل مشكاتي وما لك الا الكيبورد اللي فوق تبع المنتدى او هذة <A href="http://www.eqla3.com/write/write.htm">الصفحة</A> </FONT></H4>
Roro
Roro
بسم الله الرحمن الرحيم .....شكرا لكم وعلى ردكم السريع لي وجزاكم الله الف خير حقا انكم بتستاهلون كل خير و عرفان......و شكر و تقدير الى كل اخت في هذا المنتدى الجميل........واقبلوني اخت لكم ....والسلام عليكم و رحمة الله و براكاته***************
MooN FacE
MooN FacE
حياك الله اخني roro
وصباح الخير واهم شي انك قدرتي تكتبين وتشاركين معنا
:):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):):)
Roro
Roro
الله يصبحك بانوار النبي......بس انا عندي مسا......اشكرك من كل قلبي اختي***MOOOOOOOONFACE*****و انا متاكدة انك اسم على مسما ويمكن احلى?????????جعلك الله من سكان الجنة..........