اللي تسأل عن المشقرة تدخل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا بشرتي حساسة لابعد الحدود حتى اني لما اغسل وجهي او اتوضأ لو ما نشفت وجهي ياساتر على الاكلان والحبوب الحمرا وكنت لما اسوي حلاوة كأنه احد ماسكني وهات يا تلطيش
على وجهي منفوخ وملتهب وحبوب وحكة وقد ما استخدم كريمات من مضاد حيوي اوغيره الحبوب تقول لالا لللل لا لازم تاخد اسبوع وشوي ولما تروح خدوا عندكم وجهي يكون جاف ومقشر وحساس لاي شيء وياسلام لما احط الماكياج ويبان التلف الواضح
المهم ما اطول عليكم لانا كده صارت فيلم هندي ممل
قالت لي صاحبتي استخدمي المشقرة وانا كنت من صغري اسمع الكبار في العيلة يقولون عنها
وقالت لي ماراح تسوي لك حساسية ولا يحزنون
لما جات الحرمة تسويها جابت بودرة عبارة عن رماد والبعض يستخدم فخار مطحون بودرة وتدهن به منطقة صغيرة وتبدأ بنزع الشعر باستخدام سكين من الفضة
ولما خلصت كنت اتوقع لما اطل في المراية اشوف هاديك الشوفة اللي لما احط الحلاوة ولكن كان فيه شوي احمرار وغسلت وجهي وقمت بوضع كريم مهديء للبشرة كنت استخدمه مع الحلاوة وما فاد المهم ماطلعت حبوب الحمد لله مجرد تهيج بسيط في اليوم الاول ومن يومها وانا قبل المشقرة استخدم المسحة الطبية لوجهي واطلب من الحرمة تمسح بيها السكين
والنتيجة من اروع ما يكون ماشاء الله وليا سنة على المشقرة
وتوتة توتة خلصت الحدودة حلوة ولا ملتوتة:33:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

azeezaa1990
azeezaa1990
الله يعطيكي العافيه ... لكن بصراحه اول مره اسمع بالطريقه الغريبه لازاله الشعر
الـــ عديل ـــــروح
بس ابغى اسالك يصير الم ؟؟
طيوبه
طيوبه
طيب ماتجرح:26:
الاميرة قطر الندى
اهلا حبيباتي
عزيزتي عزيزة هده الطريقة كانت تستخدم قديما قبل لا يعرفوا الكريمات والحلاوة وغيرها من المزيلات
عزيزتي عديل الروح امسكي ملقاط حواجب وحطي بودرة على منطقة من وجهك وشيلي كم شعرة الالم اللي راح تحسيه الم المشقرة اقل منه لان طريقة استخدامها تشيل الشعر مع اتجاه النمو فيكون الالم اقل من نزع الشعرة بشكل عمودي
طيوبة طبعا ما تجرح ولا كان وجهي مشوه الان اوووووووو واخوفكم
تومى الدلوعه
تومى الدلوعه
صادقه انا ماشيل الا فيها من سنين ولا اخلي الشعر ولااعدم وجهي بلخابيط الثانيه:26: :24: