الطيوبه-2

الطيوبه-2 @altyobh_2

عضوة جديدة

الدكتورة نادية في مستشفى دله

الحمل والإنجاب

اهلين اخواتي حابه استفسر عن الدكتورة ناديه من حيث معاملتها في الولاده وخياطتها كويسه والا لا الزبدة هل تنصحوني فيها والا لا لان ماعندي اي فكرة عنها بس الموعد ماقدرت احصل الا عندها وجزاكم الله كل خير
23
16K

هذا الموضوع مغلق.

مخاوية ابوها
مخاوية ابوها
هلا والله اختي
انا توني والده عندها معاملتها حلوه وقت المراجعه
ووقت الولاده من كثر ماهي مستعجله خطر ماتخيط يدها مع الخياط
وماتجي الا اذا مره بيطلع الراس وانا عقب الولاده جلست 7 ساعات نزيف داخلي
والم فضيع ومحد درى عني تنادي امي السسترات ويقولون الم خياطه ويروحون
يوم خلاص فقدة الوعي نادوها اللي هي الدكتوره ناديه ويوم جت دخلوني غرفة العمليات
تقول صار عندي تكتل دموي يعني عرق من عند المهبل انقطع وصار ينزف من جوا
وتخيلي فكت الخياطه وخيطت العرق من جوا ودمي نزل من 13 الى 6 ونص
وعطوني 4 وحدات دم عقب العمليه
حسبي الله عليها المفروض انتبهت وقت الولاده للعرق لكن عشانها مستعجله مانتبهت
ماانصحك بدله بكبره ,,واي استفسار انا حاضره انا ماصار لي 8 شهور والده عندهم بس على الخاص اخاف ماادخل الموضوع مره ثانيه:(
بنت التويم
بنت التويم
انا بسراحه مجربه الدكتوره ساميه خضر مره تجنن بالخياط والاولده وتعاملها معك يجنن بسراحه مولدتني مرتين وكل ولاده احلى من الثانيه وترها سودانيه بسراحه انا مره عااجبتني :27: والله يسهل عليك بس تكفين لاتنسيني من دعواتكم
ذوق 2009
ذوق 2009
الطيوبه نفس حالتي انا الاسبوع الجاي بيكون ان شالله اول يوم اراجع عندها لاني ماحصلت الا اهي
ان شالله نلتقي خخخخخخخخ :p بس سمعت كثير يمدحونها

مخاوية ابوها والله خوفتينا بس لازم كل شخص ينمدح ينذم من ناس ثانيه هذا حال الدنيا شنسوي:o
بنت التويم
بنت التويم
السلام عليكم كيف حالك يا اختي الطيوبه الله يسهل ولادتك انا بسرااحه مجربه الدكتوره ساميه خضر بمستشفى دله سودانيه مشاءلله ولاده تجنن وتعاملها وخياطتهااااا تهبل بسراحه انا ولاده عندها مرتين وكل ولاده اطلع احلى من الثانيه
لاتنسيني من دعواتكم الله يجزاكم خير
Rose.4u
Rose.4u
مانصحك فيها ابدااااا

حبوبه وقت المراجعه لكن وقت الولاده ياقلب لاتحزن مابي اتذكر لانه نفسيتي للحين تعبانه وماصا لي ولده الا 20 يووم

مانصحك بدله بكبره غيييييييييييييييييييييييييريه معامله سيئه لابعد درجه