الي تستخدم رز ابوبنت تدخل>>>>>>

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يااحلى بنات في احلى منتدى

بنات زوجي يحب كبسة رزابو بنت ويأكلها دائم عند اهلة

ويطلب مني اصلحها وانا مااعرف:icon33:

فقلت مافية الا خواتى بنات حواء بيساعدوني و***** الله ماتفشلوني :44:

ابغى الطريقة بالتفصيل :hahaha:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ميشو الدلوع
اهلين ****لله افيك
انا بصراحه استخدم هذا الرز وتقريبا اسوي فيه كل الكبسات وتضبط بس مشكلته يحتاج مويه كثير وطبخه يطول شوي...

وهذي الطريقه حلوه :
كشني ببصل وزيت ......... وحطي في الخلاط 2 او 3 طماط وحطيها ع الكشنه
وحطي شوي بهار وفلفل اسود وليمون اسود وملح وماجي( على حسب ارغبه ) وخليها شوي على نار هاديه ......
وحطي الدجاجة عليها وغطي وخليها على نار هاديه حتى تطلع مويتها ...
اضيفي المويه ومعجون الطماط وارفعي النار شوي يعني متوسطه وغطي القدر وخليها تتطبخ ...
واغسلي الرز وانقعيه ...
اذا نضجت الدجاجه طلعيها واشويها بالفرن... وحطي الرز على موية الدجاجة وهدي النار وغطي بس تراه بيطول ..واذا احتاج مويه زيدي
وخلاص ****لله يظبط
لان زوجي يفضلها ويقول كنها كبسة امي زمان
*رتاج*
*رتاج*
رز ابو بنت لكل كاسة رز كاسة و نص مي

بطلع مفلفل تمااااااااااااااااااااام و كل حبة لحالها

و الحلو بهالرز انو ما بعجن ابدا ابدا

بس انا سمعت قبل مدة انو مضر هو و انكل بنز فبطلت اشتري منو
"دمي ولادمعة أمي"
اهلين ****لله افيك انا بصراحه استخدم هذا الرز وتقريبا اسوي فيه كل الكبسات وتضبط بس مشكلته يحتاج مويه كثير وطبخه يطول شوي... وهذي الطريقه حلوه : كشني ببصل وزيت ......... وحطي في الخلاط 2 او 3 طماط وحطيها ع الكشنه وحطي شوي بهار وفلفل اسود وليمون اسود وملح وماجي( على حسب ارغبه ) وخليها شوي على نار هاديه ...... وحطي الدجاجة عليها وغطي وخليها على نار هاديه حتى تطلع مويتها ... اضيفي المويه ومعجون الطماط وارفعي النار شوي يعني متوسطه وغطي القدر وخليها تتطبخ ... واغسلي الرز وانقعيه ... اذا نضجت الدجاجه طلعيها واشويها بالفرن... وحطي الرز على موية الدجاجة وهدي النار وغطي بس تراه بيطول ..واذا احتاج مويه زيدي وخلاص ****لله يظبط لان زوجي يفضلها ويقول كنها كبسة امي زمان
اهلين ****لله افيك انا بصراحه استخدم هذا الرز وتقريبا اسوي فيه كل الكبسات وتضبط بس مشكلته يحتاج...
مشكورة اختى بس كم الرز وكم الموية :35:
"دمي ولادمعة أمي"
رز ابو بنت لكل كاسة رز كاسة و نص مي بطلع مفلفل تمااااااااااااااااااااام و كل حبة لحالها و الحلو بهالرز انو ما بعجن ابدا ابدا بس انا سمعت قبل مدة انو مضر هو و انكل بنز فبطلت اشتري منو
رز ابو بنت لكل كاسة رز كاسة و نص مي بطلع مفلفل تمااااااااااااااااااااام و كل حبة لحالها و...
مشكوررررررررررررررررررررة
"دمي ولادمعة أمي"
بنات كيف ارد على كل الردود برسالة وحدة