موفقه اختي وأغراضك روعه والاروع أسعارك مره رخيصه الله يوفقك في بيعتهم

وماعليك من احد انتي الصح وكل انسان وقدرته الماليه والي مو قد الماركات تروح مبارك احسن لها

واستغرب من الأخت الي ماتلبس عقب أحد وتدخل ساحة المستعمل !!
والاخت الي تقول ماتشتري مستعمل بـ 3000 !! طيب والي خاطرها فيشنطه بـ 6000ولقتها مستعمله بـ 3000 مو أحسن ؟؟
ولا الاخت الي تقول الناس مو لاقين تاكل الناس قدرات وفروقات مادية والي ماعندها فلوس لا تشتري غالي والي عندها فلوس وحافظه حق الله فيها تتصدق وتزكي وتساعد وفيه فائض ليه ماتمتع نفسها ؟؟ هذا مو أسراف ابدا بالعكس الي عندها فلوس وتجمع وتقصر على نفسها هذا يسمى بخللللللللللللل لل عموما الناس مجتمعات وكلن يلبس على مجتمعه اهل الماركات للماركات واهل المحلات العاديه للمحلات العاديه واهل الهرم لمبارك!!!
عموما من خلال خبرتي لاحظت ان فيه ناس بينقطع قلبها على مثل هل الأشياء بس ماهي قاده وتجي تخرب عشان ممكن مع التخريب تقدر توصلها للسعر الي تبيه يعني مؤامره

عموما اسفه اختي طولت عليك بس مقهوره لك من الي شفته في مواضيعي
موفقه
الله يوفقك ويرزقك
حبيبتي ماتخفضين بطقم الجوتشي
اقتباس مشاركة  (واصلــــــه)
موفقه اختي وأغراضك روعه والاروع أسعارك مره رخيصه الله يوفقك في بيعتهم

وماعليك من احد انتي الصح وكل انسان وقدرته الماليه والي مو قد الماركات تروح مبارك احسن لها

واستغرب من الأخت الي ماتلبس عقب أحد وتدخل ساحة المستعمل !!
والاخت الي تقول ماتشتري مستعمل بـ 3000 !! طيب والي خاطرها فيشنطه بـ 6000ولقتها مستعمله بـ 3000 مو أحسن ؟؟
ولا الاخت الي تقول الناس مو لاقين تاكل الناس قدرات وفروقات مادية والي ماعندها فلوس لا تشتري غالي والي عندها فلوس وحافظه حق الله فيها تتصدق وتزكي وتساعد وفيه فائض ليه ماتمتع نفسها ؟؟ هذا مو أسراف ابدا بالعكس الي عندها فلوس وتجمع وتقصر على نفسها هذا يسمى بخللللللللللللل لل عموما الناس مجتمعات وكلن يلبس على مجتمعه اهل الماركات للماركات واهل المحلات العاديه للمحلات العاديه واهل الهرم لمبارك!!!
عموما من خلال خبرتي لاحظت ان فيه ناس بينقطع قلبها على مثل هل الأشياء بس ماهي قاده وتجي تخرب عشان ممكن مع التخريب تقدر توصلها للسعر الي تبيه يعني مؤامره

عموما اسفه اختي طولت عليك بس مقهوره لك من الي شفته في مواضيعي
شكرا حبيبتي والله يعطي كل واحد على قد نيته
والله يحيك نورتي

اقتباس مشاركة  (مــــايا)
موفقه

اقتباس مشاركة  (ياويليه)
الله يوفقك ويرزقك
شكرا الله يحيكم نورتوا

اقتباس مشاركة  (liiaal)
حبيبتي ماتخفضين بطقم الجوتشي
ودي والله يا قلبي انتي
بس الجزمه الله يعزك بعتها قبل فتره
اللي عندي اللحين بس الشنطه اذا كنتي تقصدين الشنطه الغوتشي اللي مصورتها مع جزمه غوتشي

والله يحيك حبيبتي

الساعة الآن 10:45 .