حوااااء

حوااااء @hoaaaaaa

عضوة جديدة

لحقوني يالمبدعات

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بدخل بالموضوع على طول يعني دغري:01:

بغيت استفسر منكن جزاكن الله الف خير طريقه:

تخوز سواد الباط لاني بصراحه ما اقدر البس كت ولا اقدر البس ثياب غير قطنيه لاني اعرق بشكل كبير

وعرسي جريييييييب بعد شهرين وشوي تقريبا

فما ابي انحرج جدام سي السيد:32:

فابي منكن حلول للسواد والتعرق الي يكون بشكل كبير

ابي حل سرييييييييييييع لان الوقت يمر وانا ما اقدر اسوي شي

وجزاكن الله الف خير

اختكن في الله
حواااء
6
740

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ..
الحبيبه حواااء ..ألف ..ألف مبروك ...

وبالنسبه لسواد الأبط ..طبعا دائما تشيلينه بالحلاوه ...وبعد كذا كلما تحممتي ..تحطين عصير ليمونه مخلوطه بزيت خروع ...تدهنين الأبط ....هذا بعد كل أستحمام ..وترى ماله ريحه مره ...وعند النوم جلسوليد ..مع عصير ليمونه ...

يعني يصير عندك علبتين .وحده عصير ليمون مع خروع وحده عصير ليمون مع جلسوليد الاحمر ..وتلقين الجلوسليد عند الصيدليات .. الخلطه هذي .رائعه للأبط .يخليه أبيض بأذن الله ...بس لازم الاستمرار شهر عليها ....مهو أسبوع وأكسل....
ولاتلبسين بدي ..كت نايلون ..لان أحتكاك النايلو بالجسم يخليه منطقه الأبط سوداء ..
وبالنسبه للتعرق ...فيه الشبه ينصحون بها رائعه تلقينها عند العطار ..(الحواج)....وللأمانه أنا ماستخدمتها ..لكن أستخدم المسك المطحون ..لان ماعندي مشكله تعرق كبيره ..عادي ...

وفيه بالسوق مزيلات عرق ..حلوه ..أستخدميها دائما ...
أنشاء الله أني أفدتك ..
المحبه ..
أترجه:26:
حوااااء
حوااااء
مشكورة الغاليه اختي اترجه
الله يبارك بعمرج ان شاءالله
اسمحيلي بكم سؤال
اشكثر الكميه يعني اذا خذت علبه جلسوليد الاحمر كم حبه ليمون
وبالنسبه للمسك ما اقدر استخدمه تصيبني حساسيه منه

انا استخدم ليدي ابيد استيك والحمد لله ريحته حلوه ومنعشه بس المشكله ما قمت اعرف اذا يسبب لي سواد ولا لاني كل ما اشوف المنطقه تصيبني غصه الله وكيلج

ان شاءالله بحاول اتبع طريقتج وان شاءالله تييب فايده

(( انتي مجربه الطريقه )) السموحه منج الغاليه
حياء إمرأه
حياء إمرأه
السلام عليكم ..
حبيبتي حواااء ...الخلطه حقت الخروع والليمون أيه أستخدمها ..ومناسبه لي مره بس أنا بشرتي والحمد لله بيضاء نوعا ما فلذلك مأخذت وقت طويل ...
والمسك دائما أستخدمه للمنطقه الحساسه بعد الدوره وكمان الأبط للتعرق ...اذا عندك حساسيه ..أستخدمي الشبه ...

وكميه علبه جلوسيليد حطي معها عصير ليمونتين ...

وبالتوفيق أنشاء الله ..

المحبه .
أترجه:27:
*ام خـــــــــــــــــالد*
اختى

بعد الاستحمام نشفى منطقة الابط جيدا جيدا من الماء

وبعد ذلك امسحيها بالليمون مع الاستمرار ماراح تفرقى الابط من اليد بس يبغالها استمرار............وتكون منطقة الابط جاااااااافه هذا اهم شئ

مع تمنياتى لك بحياة زوجيه سعيدة
ميلودي
ميلودي
عشان تقللين نسبة التعرق اشربي ميرمية كل يوم لأنها تسد الغدد فتقلل العرق ...

وعشان الريحة الحلوة ممكن تاخذين أوراق ريحان وتفركين الباط فيه .... أو استخدمي خلطة الليمون والجلسرين مثل ما قالوا البنات ... مع أني شخصياً جاني تحسس من الليمون لأنه بشرتي حساسة ومن الشبة بعد ما قدرت أستخدمها... فإذا كانت بشرتك حساسة ما أنصحك فيها ..... طبعاً هذي الخلطة تبيض في نفس الوقت وتكون نتيجتها أسرع إذا خلطتي وياها زيت الخروع .....
خلطات التبييض وااااااااااااااااايدة في المنتدى ..... وأفضل شي الطبيعية منها لأنها مالها أضرار جانبية وتعطي نتيجة حلوه ..... بس ..... تحتاج وقت ..... فإذا كنتي مستعجلة وتبغين نتيجة حلوة استخدمي مقشر الرتين أ مع كريم الألدوباك 4% .... تلاقينهم في الصيدلية ... تخلطين نصف كمية الرتين مع انبوبة الألدوباك وتخلينهم بالليل على بشرة نظيفة والصبح تغسلين المنطقة وتحطين فازلين ... والأفضل فازلين البيبي عشان ما يكون دبق ... وراح تلاقين النتيجة في غضون أسابيع ....
حاولي تقشرين بشرة الباط اسبوعياً وترطبين المنطقة وتغسلينها دايماً بصابون طبي أو جل ... يعني اهتمي فيها مثل ما تهتمي ببشرة وجهك .... وإذا كنتي سمينة حاولي تخففين وزنك لأنه الإحتكاك يسبب السواد ..... بعض الناس إذا كثروا شيل الشعر بالحلاوة>>>>>> مثل حلاتي :42: ممكن يسبب لهم اسوداد .... وهذا كله يعتمد على الوحدة وطبيعة جلدها .... يعني شيلي مرة بالحلاوة ومرة بالشمع ومرة بالماكينهة .....
وألف مبروك على الزواج :27: