فيه عنك المرسى حلو وجلساتهم على البحيره بس روحو نص الاسبوع علشان الزحمه ....وكمان مطعم البحيره حلو ومسلي ....وكوفي شوب فيه الكهف حلو . وستار بكس .

وابي اسألك عن فانتزي لاند نفسي نستأجر فيها شاليه يوم الله يعافيك تكلميلي عنه وعن الاسعار واذا كان زحمه في الاربعا والخميس اولا .
جزاك الله خيرا ...

لكن عندي سؤال نفس دانا الغيداء؟؟؟؟

×××MADn
الركن المكسيكي اكلهم لذيذ مررررة...جربي وانتي واثقة
بنات جربو افاد الهندي في التحليه مره حلو و كمان رايق بس دايم زحمه وعندكم بيتزا روما وااااو خصوصا الجلسه اللي على الشارع وهذا موجود جنب شيراز اليراني على الزاوه يعني زاوية التحليه واحلى مكان صراحه رحتله في الرياض في برج المملكه فووووق رااااااايق والجلسه فوق الرومنسيه جربوه بس ترا ما فيه بارتشن.وبالنسبه للركن المكسيكي تحسنه قلق شوي واكلهم غثييث يقعد على معدتك اسبوع.الريف الايطالي واللبناني حلو كمان حديقة الشاي روااااق كمان جنب حديقة الشاي وعلى شارع التحليه فيه كانتون سيزلر بس مو حلو روحو للدور الثاني فيه كوفي مكشوف راااايق.
والله نفس مشكلتي دايما اذا بغينا نطلع نحتار وين نروح..
والله ياعمري انا من عشاق البوفيهات المفتوحة احس ان فيها تجديد وماتحددين شي معين..

عندك مطعم البستان ومطعم لابيازا في فندق الشيراتون حلوين وشيراز اللي في شارع يتقاطع مع التحليه وعندك فيه مطعم جديد توه فاتح اسمه دارين في طريق الامير عبدالله انا قد ذقت اكلهم في الخبر بس هنا ماادري عنهم..ومطعم الانتر برضوه حلو..وكانتون سزلر مو شين..بيتزا روما رهيب والجلسه فيه رهيبه بس لما رحنا كان جنبنا بنات الله يهديهم يدخنون...الربيان الذهبي حليو ماجاز لي ..

المقاهي..
د كيف وفيه مقهى بوسط هوم سنتر اللي على التحليه ..وفيه مقهى دنكن دونات بطريق التخصصي جديد..

وانتي افيدينا واذا تذكرت شي ارجع..

تحياتي...
SIMPLICITY والباقيين انا لى فتره ادور بوفيه يكون حلو و معقول سعره
احنا مجموعه وافضل يكون بوفيه
SIMPLICITY كيف بوفيه الشيرتون والانتر
وكيف اسعارهم ....ياليت تردون على ضرورى

الساعة الآن 02:56 .