jony123
jony123
انا رجعتلكم والحمد للة باقلى 3ايام بفضل الله بصلى الوتر وقيام الليل اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول والعمل وتحياتى لحبيتى كم احبك ربى ولا تنسونى من دعواتكم اللهم ارزقنا واياكم لذة الطاعة والنظر الى وجهة الله الكريم وحسن الخاتمة اللهم امين
كم احبك ربي
كم احبك ربي
انا رجعتلكم والحمد للة باقلى 3ايام بفضل الله بصلى الوتر وقيام الليل اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول والعمل وتحياتى لحبيتى كم احبك ربى ولا تنسونى من دعواتكم اللهم ارزقنا واياكم لذة الطاعة والنظر الى وجهة الله الكريم وحسن الخاتمة اللهم امين
انا رجعتلكم والحمد للة باقلى 3ايام بفضل الله بصلى الوتر وقيام الليل اللهم ارزقنا الاخلاص فى القول...

سبحان الله داخله ياجوني ابعتلك رساله وسرحانه فيكي لقيتك رديتي
بس زعلانه منك ولا عنتي بتسالي عليا
كم احبك ربي
كم احبك ربي
جزاك الله خيرا وربنا يقدرنا على الصلاه في وقتها مشكلتي صلاة الفجر بس باذن الله اصليها في وقتها وربنا يكون في عوني وعون الجميييييييييييييييع
جزاك الله خيرا وربنا يقدرنا على الصلاه في وقتها مشكلتي صلاة الفجر بس باذن الله اصليها في...

يارب تكون دي البدايه يا ام ليال
والله لو جددتي النيه وحاولتي فعلا ربنا هياخد بايدكي
وافتكري شرط الهدايه
هوه
.
.
.
.
.
.

.

.

.

.

جهاد النفس
قال تعالي
والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا
وربنا يثبتك يا عسل
كرووزة
كرووزة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير على القمرات والله يجعله اسبوع مبارك ويثبتنا ويتقبل منا جميعا

الحمدلله صليت الوتر الليلة الماضية وصليت اليوم الفجر في وقتها وان شاء الله كمان بصلي الضحى وبقراء وردي من القراءن

اختي الكريمة كم احبك ربي
يعلم الله اني انا كم احبك الله يجمعنا وجميع اخواتنا في جنات النعيم ويغفر لنا ذنوبنا ويتجاوز عنا سيئاتنا
كرووزة
كرووزة
بنات اليوم قرئت موضوع لمفسرة الاحلام ام باسل
وموضوعها عن روئيتها للرسول صلوات ربي وسلامه علية وسئلته كيف ندخل الجنه قال بالصلاه

وهذا رابط موضوعها للي ماقرئته عشان تستفيد
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1678563