السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,, أريد نصحكم

الأسرة والمجتمع

تحيه طيبه ويعد:

,,,اعلم ان الشكوى لغير الله مذله ولا تكون الشكوى لغيره سبحانه,,,,,, ولكن انا احبكم في الله واوريد نصحكم,,,,

لوجه الله ,,,,,,,,, يابنات تحملوا ازواجكم الا الذي منه اذى للدين والاطفال ,,,,وغير ذلك من مشاكل خفيفه

تحملي فأنتي لا تعلمي معنى فقد الزوج لا تعلمين المعاناه بعد موته لا تعلمين كيف ستواجهين الحياه بدونه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ,,,,,ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه على فراق زوجي الذي اذكره دائما ولا اقدر على تناسيه لا انسي

لا في ضحكتي ولا في بكائي في عصيبيتي واكلي وشربي

والله عندما ذهبت الى بيتي لكي اجيب اغراضي لان حدلدي عند اهلي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من الم لاوم صدري

والله نظرت الي بيتي وتمنيت الايام لو تعود بي الى الوراء لكي احسن الظن بزوجي دائما ولكي اكون له مطيعه

دائما خادمه وزوجه ومربيه مو عيب ان اكون كذا لسندي وتاج راسي مو عيب اكون كذا لابو عيالي مو عيب

لقد كتبت قبل مده موضوع وفاته والله الى الان اقرأ الموضووع ومو مصدقه والله موقل ايمان في الله ولا في القضاء

والقدر لا والله من يوم وفاته وانا احمد الله على كل شي انا مؤمنه انا مااخطأنا لم يكون يصيبنا ومااصابنا لم يكون ليخطأنا

وانا لله مااعطى ومااخذ والحمد لله قي كل حين وحال ,,,,,,,,,,,, ولكن دائما احسه موجود معنا والله اني يوم دخلت

بيتي تعبت تذكرت كل لحظه كنا بها مع بعض ضحكنا هنا ولعبنا هناك وتهاوشنا هنا واكلنا هناك آآآآآآآآآآه ,,,,من

حرقه في قلبي ةالم في جسمي آآآآآآآآآآآه لم اعلم اني احبه بهذا القدر نعم كنت اعلم اني احبه ولكم ليس

بجنون ,,,,,,,,,,,,,,,,:06::06:

الان عرفت قيمته الا ن اذا ضحكت تذكرت كيف كان يضحكني بتصرف اوكلام واذا بكيت اتذكر كيف كان يضمني الى ان

اهدء ,,,,,,,,,, واذا ضاق صدري كيف كان يمشيني لكي اغير جو ,,,,,,,,,,,وةعندما اجلس على الكل كيف كان

ينتظرني وكيف يقطع لي الدجاج ويأكلني انا وطفلي

آآآآآآآآآآآه ,,,,,,,,,,,,,, كم يألمني فراق حبيبي كل شي في هذه الدنيا يذكرني فيه الشوارع والبيوت

والناس كل شي ,,,,,,,,, والله اتكلم لكي تعرفوا نقدار الالم لفراق الزوج السند الحبيب والصاحب وكل شي

لا تقولون ازواجنا ليسوا كما كان زوجك لا انا كنت انظر مثلكم والله علمت الان كم كنت جاهله واشوف الدنيا من منظار

صغير ,,,,,,,,,,,لم اجني الان غير الالم والحسره ولم اجني غير الالم والندم

اتذكر عتدما انا كان يضمني كنت احس بالامان وانام دون هم وعندما استيقظ لا ارى سوى الابتسامه

وكيف كان يأمرني للصلاه ,,,,,,,,و وعندما يلعب مع طفلي اتمنى لى انا طفله ليلعب معى

يابنات والله لم اكتب هذا الكلام الا لكي اذكركن بأن حق الزوج عطيم حتى ولم يكون قايم بجميع حقوقك كوني

انتي احسن كوني انتي اطيب واصبر لا تغرك هذا الحياه الفانيه لا تجعليه ينام وهو زعلان سواء الغلط منك او منه

لن تضمني عمرك او عمره حتى ماله ذره حب في قلبك له لا تنسي رسول الله عليه افضل الصلاه والتسليم

بمعنى الحديث ((من ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنه )) واخر (( انو اللي تنام وزوجها زعلان منها تلعنها الملائكه

حتى تصبح بمعنى الحديت )) فلن تضمني حياتك او حياته بعدها

لاتكوني عنيده ,,,,,,,,, ااو تريدين ان تثبتي وجودك ,,,,,,,,,,ولازم مصروف ولازم مدري ابش ,,,,,,,تحملي كوني

انتي السند له اذا ضاقت به الدنيا ,,,,,,,,, عاونيه على الطاعه ولا تنتظري المقابل ,,,,,,,,, كوني الاحسن

لاتغرك الدنيا الفانيه ,,ووهيهات بعدها ,,,,,,,,,,,اتمنى منكم التفكير كم الحياه صفيره ولا ينفعك شي يوم القيامه

الا من اتى الله بقلب سليم ..........

اتمنى الدعاء لزوجي بالرحمه والمغفره ,,,,,ولي ولاطفالي بالصبر والاحتساب ولم اقل هذا الكلام الا من حبي

لكن وخوفي عليكم والسلام خير ختام
51
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبدالرحمن333
كلامك صحيح 100/100
الله يجزاك خير ويرحم زوجك ويجمعكم بجنات النعيم بعد عمر طويل يارب.
فرح الطفولة
فرح الطفولة
صدقتي والله

مهما سوينا وتهاوشنا ونبي ونبي ..في الاخير حنا المحتاجين لهم ... ومحد خسران غيرنا ...

الله لايخليني من زوجي ..

والله يغفر لزوجك ويرحمه يدخله اعلى الجنات ويبرد عليه في قبره

لاتنسينه من الصدقات والدعاء له والله يجمعك معه في اعلى الجنات

كان بودي اقرء قصتك عن وفاة زوجك لكن قلبي رهيف ما اتحمل هالقصص تعور قلبي اقوم اصييح ولا انسى السالفه ...

الحين خلصتي الحداد ولا باقي وكم عيالك؟ الله يخليهم لك ويخليك لهم
@ لا لليأس @
@ لا لليأس @
الله يجزاك خير
والله انك صادقة

الله يغفر لزوجك ويرحمه ويجمعك به في الجنة
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

موفقة ياقلبي
Quranlover
Quranlover
بكيتيني ياشيخه الله يرحمه يااااااارب ويصبر قلبك ويجمعكم بالجنه
يااااااااااه افتكرت اخوي الله يغفر له ويرحمه
وقسوة زوجته عليه ماكانت ترحمه لانه طييييييييييييييييييييييييب يااااااااااااااه بموت قهر كل ماتذكر كيف كانت تعامله ياقلبي ماكان يستاهل مو عشان اخوي لا والله الكل يشهد ويوم وفاته بكوا رجال عليه وهم من بعيييييد مابالك بالاقارب اللي شهور يتذكرونه ويبكون
والحين
تعالوا شوفوا حالها تعض اصابع الندم عليه وعلى طيبته ومالها سيره الا اخلاقه وطيبته و و و
وانا بنفسي اقول وين ووينك عن طيبته ايام حياته
بس الواحد مايعرف قيمة الشي الا اذا فقده
الله يصبر كل وحده فقدت لها غالي
وخاصة الزوجات الله يصبرهم على فراق ازواجهم
عزبة الكشتة
عزبة الكشتة
انا لله وانا اليه راجعون
الله يخلف لك خير ويصبر قلبك
الله يغفر له ويرحمه ويرحمنا اذا صرنا الى ما صار اليه