روحي ساميه
روحي ساميه
ربي يرزقك الذريه الصالحه

وتشوفينهم بين يديك
شـــووق
شـــووق
يااااارب ترزقها بالذريه الصاالحه

وتفرح قلبها وتفرح قلبي بالولد الصاالح السليم

وترزق كل محرووومه بالذريه الصالحه
ياقساوة قلبهم
والله قطعتي قلبي الله يفرح قلبك ويفرج همك الله ***** الله يرزقك بالذريه الصالحه وانــشاء الله تحملين بتوام باذن واحد احد انك على كل شي قدير اللهم ارزقها بالحمل السليم في هذا الشهر انك على كل شي قدير اللهم ارزقها كما رزقت زكريا وبشرها بحملها
والله قطعتي قلبي الله يفرح قلبك ويفرج همك الله ***** الله يرزقك بالذريه الصالحه وانــشاء...
دبدوبه موت
دبدوبه موت
اختي دبدوبه موت....بكل صراحه ماعجبني الياس اللي لاحظته بحروفك ليش تقنطين من رحمة رب العالمين اللي خلقنا قادر انه يرزقنا ويعطينا بس كل شي بوقته ونحنا مستعجلين...ماندري اننا مبتلين وان الله يحب يسمع اصواتنا في المناجاة والدعاء....لاتقنطين من رحمة ربي...كوني واثقه بإستجابة دعائك وان الله رحيم بنا ...ولاتشيلين هم الناس ولا نظراتهم ولا خوفهم منك....اللي اعطاهم قادر يعطيكي ويعطيني ويعطي كل البنات...بس سبحان الله له حكمه في تأخير الحمل... استغربت كلامك .....واستغربت اكثرمن توقيعك فيه تناقض.. مع الاعجاب بتوقيعك>>>> الاستغفار+ الدعاء =تفعل المــســتــحــيـــــل<<<< وش رآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيك...
اختي دبدوبه موت....بكل صراحه ماعجبني الياس اللي لاحظته بحروفك ليش تقنطين من رحمة رب العالمين اللي...
اشكرك اختي الكريمه 00

اذا انتي شايفه يأس بحروفي 00 فهذي نظرتك وانتي حره فيها 00

وعلى فكره اليأس من طبيعه الأنسان وشعور طبيعي واليأس يا اختي يختلف عن القنوط

تأملي معي

. حتى الرسل ييأسون فيأتيهم نصر الله كما في آخر سورة يوسف : ( حتى إذا استيأس الرسل وظنوا أنهم قد كذبوا جاءهم نصرنا ) ...

لكن اللي ابي اوصله لك انو ان شاء الله مانوصل لمرحله القنوط من رحمه الله

الحمد لله انا مؤمنه وصابره ان شاء الله وميقنه تمام اليقين ان الله بيرزقني 00 ولكن احيانا الأنسان يحس بحزن وضيقه وهذا شعوره طبيعي كل انسان سوي يشعر به

واي انسان عنده احساس و عايش وسط ناس نفس اللي انا عايشه معهم صدقيني غصب عنه بيزعل ويتضايق

اختي الكريمه تقدرين تقولين انها جات متجمعه امور +امور+امور = تفجرت على بعض وصار الحزن العميق هذا عندي

بالنسبه لتوقيعي والتناقض اللي تقولي عليه 00 ارجع واقول الأيمان ان شاء الله موجود والعمل بالأسباب ان شاء الله موجود

وتوقيعي هو شعاري في الحياه واحبه كثير وارتاح اذا شفته وقريته
ولكن كتبت موضوعي هذا فضفضه لاغير

اشكرك
ღ دمـوع الـغـزلان
ان شاءالله يادبدوبه تحملين يارب قريب الله يرزقك ويرزق كل من تمناهم يارب

ليه دبدوبه انتي ايش عندك عشان ماخر حملك

الله يرزقنا جميع والله يادبدوبه كلنا نفسيتنا تعبانه ونحس بشعورك لانا جالسين نمر نفس شعورك بضبظ والله محد يحسها غير
الي من جد يتمنى الطفل وماعنده

بس ربي كريم وارحم من الام انت عليك بالاستغفار والدعاء بأذن الرحمن تصلح امورك وتحملين
سامحني اذا طولت عليك