الانبوب مغلق بعد الصبغة ؟؟؟!!!!

تأخر الحمل

السلام عليكم يا حواءات
ان شآء الله ربي يرزقني ويرزقكم من اوسع ابوابه انه سميع مجيب الدعوات
انا سويت اشعة الصبغة وطلع عندي انبوب مسكر يعني ما تمر فيه الاشعة :44: ولله الحمد على كل حال
(اللهم رضني بما قسمت لي ،واقسم لي من خشيتك ما تحول به بيني وبين معصيتك ،ومن طاعتك ما تبلغني به جنتك )
والحين انا محتااااااااااااااارة :icon33: لان موعدي باقي عليه كثيييييير وابي اعرف كيف يفتحوا الانبوب المغلق يعني بعمليه ولا بايش ؟وهل ابدأ افكر في طرق الحمل الثانية قصدي انابيب وتلقيح .. .. ؟

الله يرزقني ويرزق كل من ترد علي ، ويا رب يا كريم لا ترد دعوة كل من ترد علي
19
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائله 66
المتفائله 66
الله يشفيك ويرزقك اتوقع يفتح بالمنظار

والتفكير بالطرق الثانية حسب عمرك اذا فوق

الثلاثين لاتتاخرين على نفسك
سكر وردي
سكر وردي
اذا الانبوب الثاني ماهو مسكر ففيه امكانيه ان شاء الله انك تحملين طبيعي لكن نسبه حدوث الحمل عندك تكون نصف
لكن اذا عندك مشكله في الانبوبين فعلى كلام الدكتوره لي مافيه حل غير اطفال الانابيب بس انتي روحي عند دكتور واساليه
والله يفرجها علينا من عنده وعني الحين استخدم عنزروت وقت الدوره لين ربي يفرجها وبعيد اشعه الصبغه اذا طلع السدد ماراح بسوي طفل انابيب
omima29
omima29
اذا الانبوب الثاني ماهو مسكر ففيه امكانيه ان شاء الله انك تحملين طبيعي لكن نسبه حدوث الحمل عندك تكون نصف لكن اذا عندك مشكله في الانبوبين فعلى كلام الدكتوره لي مافيه حل غير اطفال الانابيب بس انتي روحي عند دكتور واساليه والله يفرجها علينا من عنده وعني الحين استخدم عنزروت وقت الدوره لين ربي يفرجها وبعيد اشعه الصبغه اذا طلع السدد ماراح بسوي طفل انابيب
اذا الانبوب الثاني ماهو مسكر ففيه امكانيه ان شاء الله انك تحملين طبيعي لكن نسبه حدوث الحمل عندك...
اختي المتفائلة :icon33:هذا هو اللي محزني العمر يمر وانا مثل ما انا
سكر وردي كيف طريقة العنزوت ؟ ما توقعت ان في شي يشيل السدد والله اني فرحت الله يسعدكم بالحمل القريب كلنا ان شآء الله
شيمولاتا
شيمولاتا
للرفع
شمس العصرر
شمس العصرر
هلا اختي اذا انبوبك الثاني مفتوح عادي تحملين طبيعي بس تابعي التبويض وعيدي اشعة الصبغه كثير بعد الاعاده فتحت انابيبهم