طلب خاص مالطريقه لترطيب البشره قبل المكياج ؟؟

المكياج والعطور

هلااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخباركم انا ابغا منكم خدمه صغيره واتمنى تردون علي في اقرب وقت ............................... اللي تعرف طريقه لترطيب البشره يعني ماتكون ناشفه قبل وضع الكريم الاساس تقولي الله يعطيها العافيه لاني حاولت بشتى الطرق وماخليت منظفات الا وشريتها بس مانفع انا بسرتي من النوع الناشفه تقريبا على منابت حب الشباب وارجوكم تساعدوني اخواتي بااااااااااااااي:41:
عطنــــــــــــي وعد تبقى معي طول الايام واعطيـــــــــــك قلب ماحلم به مخلووووق
2
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوكولاته
شوكولاته
في اغلب الماركات كريمات مرطبة للبشرة عندك من جيرلان حلوةالكريمات الخاصة بالبشرة اهم حاجة تاخذين اشياء مناسبة لنوعية بشرتكِ ..

وعندك من بالمرز تركيبة زبدة الكاكاو مع فيتامين هـ يساعد على معالجة جفاف وخشونة البشرة وعندك كريم جليوسليد الأحمر كمان هذا مرة حلووو للبشرة اللي تعاني من القشور والجفاف...

وكمان عند ذا بودي شوب كريم زبدة الكاكاو ..

وعندك زيت اللوز الحلو ممتاز للبشرة في عند نيفيا كريم للبشرة والجسم الجاف بزيت اللوز ...

شوفي اللي يناسبك منهم واستخدميه يوميا وبالليل حطي كمية كبيرة منه ...

ولاتستخدمين الصابون لغسل بشرتك لإنها بتزيد من جفافها استخدمي جل او غسول خاص لها ..

واعملي صنفرة للبشرة مرة او مرتين بالشهر ..

وإن شاءالله تستفيدين ...
عبــــــ الرياض ــــــير
ماشاء الله اختي شوكلاته ماقصرت:24:

بس بما انها دلتك على مستحضرات تجميليه راح انا اعطيك طريقه ثانيه:

اولا زيت اللوز مثل ماقالت رهيب مره فياليت تشترين علبه من عند العطارين و وتحطينه على بشرتك قبل النوم

وفيه طريقه مجربه ويمدحونها وصراحه انا ماجربتها لان بشرتي موجافه:
اخلطي
عسل+ صفار بيض+زيت زيتون وشوي مويه

وادهني بها بشرتك لمدة ربع ساعه يوم ورا يوم راح تشوفين الفرق ان شاء الله

وطريقه اخيره ان استعملها اول دايم لانها تحسسني ان بشرتي ناعمه وسهله مره
ملعقة عسل+ملعقة زيت اللوز 10 دقايق واغسليه..

وان شاء الله نكون افدناك:26: