ميناكشي

ميناكشي @mynakshy

عضوة جديدة

مساعدة عاجلة جدا

العناية بالشعر

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يابنات انا محتاجة لكم لان شعري مادري كيف اوصفة هو من فوق ناعم بس الاطراف مره جافة ومتقصفة مع اني
كل شوي اقص اطرافة واحط علية زيوت باستمرار بس مافية فايدة لسة مقصف وجاف جدا مع العلم اني استخدم
خلطة هاجرية كوول واحط بعد الخلطة خلطة ترطيب بس كمان مافية فايدة ....والحين اريد منكم خلطة مفيدة جدا للترطيب وخاصة من الاطراف وخلطة للتقصف الي مجنني في حياتي ...والي ترد يارب انك توفقها وتحقق لها كل الي تتمناه ...يابنات الله يخليكم لاتطنشون الموضوع ........ولكم جزيل الشكر
4
388

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميناكشي
ميناكشي
حرام عليكم 13 شافوا الموضوع ولا وحدة ردت ......الله يهديكم بس
قمة العفاف
قمة العفاف
حبيبتي هذي معناة الكثير من البنات وانا اولهم والظاهر هذا بسبب الاستشوار مهما حطينا زيت مايبين بس حاولي انك تلفينه وهو مبلل حتى تهدا الاطراف وتنعم بس قبل حطي نقطه من زيت اللوز الحلو ونقطه من زيت السمسم والله له تاثير كبير في طراوة الاطراف
توتة توتة خلصت الحدوتة
تجربتي...............
وأنا مسئولة أمام الواحد الأحد عن صدقها

أنا عانيت من شعري بسبب الصبغات
جفااااف وتقصف وقشرة وبطل يطول وتساقط
وماخليت شي ماجربته
زيوت وخلطات
حتى صفار البيض حطيته .......الحمد لله على النعمة

والله كنت أدعي ربنا يتحسن شعري مرررررررررة كان معدووووووم

وأراد رب العالمين انه يهديني لخلطة زيوت مع اعشاب وسويتها والله خلال شهر إلى شهرين اتغير شعري 100%
بفضل الرحمن وحده سبحانه له الحمد والفضل والشكر

صار شعري ناااعم ولااااااااااااامع وصحي ومافي تقصف ولاقشرة ولاتساقط إلا خفيف بنسبة طبيعية وطووول مرة ولله الحمد

وجربته لبناتي تبارك الله صار طويل وغزير شعرهم ومفرود ناااعم جدااا

هذه تجربتي باختصار
والآن بدأت مشروع تجاري صغنون وقلت راح أبدأ فيه من شدة ثقتي بالله ثم بالزيت

ميناكشي
ميناكشي
مشكورين وماقصرتوا..قمة العفاف..توتة توتة خلصت الحدوتة ..**** يوفقكم ويرزقكم كل الي تتمنونة لانكم رديتوا علي ..بس انا ماستشور شعري كثير وماني عارفة وش اسوي فية ..