بنات ساعدونى والله مافى وقت

تأخر الحمل

انا اليوم الخامس من الدوره وابى شىء ينشط المبايض خلطه العسل مع غداء الملكه وطلع النخيل وحبه البركه يعنى كم المقادير الي اخلطه مع بعض كم الكميه:06:
5
524

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام مجهولة
احلام مجهولة
روحي للمحل وهو يخلطها يعرف الكمية
انا هو خلطها لي بس سالني كم تبين عسل كيلو ولا نص كيلو وهو على اساسه يوزنها ويخلطها لك
والله يكتب لك الي فيه الخير يااارب ويرزقني واياكي وكل متاخرة يااارب
ياقساوة قلبهم
انا عن نفسي خلطتها في البيت بس ماتقيدت بأوزان معينة
jana1423
jana1423
غاليتي هذي الخلطه سويتها في البيت وجبت الاغراض من عطار منقاش........

حضروا ورقة وقلم واكتبوا هذه الوصفة التي أعطاني اياها طبيب استشاري في مركز طبي شهير بجدة بعد ان كشف على زوجي وتقرر أن لديه ضعف في الحيوانات المنوية (العدد والحركة معا) ويرفض أن يكتب علاج طبي قبل استعمال هذه الوصفه ويقول بأنها أفادت الكثييييييير .... أحدهم زادت الحيوانات المنوية من 150ألف الى 50 مليون خلال 3 أشهر !!
وأحدهم زادت حركة الحيوانات من 5% الى 55% ........ والاخر زادت كمية السائل المنوي المقذوف من 2ملم الى 8ملم
وزوجي يستخدمها الان وسيحلل بعد كم أسبوع باذن الله وسنرى النتيجة ولكن من المقادير تعرف أن لاهناك ضرر أبدا
الخلطة كالتالي ::
كيلو عسل ... يفضل أن يكون أصلي ... وحتى مايباع بالبقالات ممكن يمشي الحال !!
2ملعقة كبيره حبة البركة مطحونة ناعم
2 ملعقة كبيرة حبوب اللقاح ...( موجودة عند أي عطار وفي بوادي النحل ممتازه جدا)
10جرام غذاء ملكات النحل ....(على نوعين بودرة وعادة مايكون مغشوش وسائل مثل الشحم ويحتاج ثلاجة وهذا المطلوب وعلى فكر ةهو غالي شوي ويأتي بالجرامات ولايباع الا بعلب صغيره أنا أخذته من وادي النحل 10جرام ب50ريال وهي كافية جدا)
ملعقه كبيره مطحونه من كل من المكسرات بأنواعها ولكن يجب ألاتكون مملحة أو محمصة ... اطلبها نية وقل للعطار أريدها للطبخ ... مثال( فستق + جوز + لوز + كاجو + صنوبر ....الخ )
اخلطها جيدا وخذ ملعقة كبيرة يوميا ثلاث مرات
وسترى النتائج مبهرة باذن الله عزوجل .... كما أن الخلطة بها من الفوائد لباقي أعضاء الجسم مافيها..
وبعد شهر واحد فقط من استخدام زوجي لهذه الخلطة كانت نتائج تحليله
قولوا ماشاء الله
عدد الحيوانات المنوية في الملم الواحد :
سابقا: 4مليون .... والان: 108 ملايين ..
الحمدلله
الحركة: سابقا: 5% ... والان 60%الحمدلله
الحيوانات المشوهه (الغيرنافعة)
سابقا:45% .... والان 30%
الحمدلله
في بعض الأمور ماتغيرت كثير مثل الحيوانات المشوهة والكسولة لكن يظل في تحسن ملحوظ والحمدلله وحده
والله يااخوان الفرحة ماتسعني أنا وزوجي وماتتخيلون كيف شكرنا الدكتور
وعقبال ماأحمل ان شاء الله
كلمة للجميع: لاتستهين بالعسل والله ان زوجي كان يرفض خلطةالعسل وبعد الحاحي وافق على مضض
والان يشكرني في كل لحظة ودقيقة ... وحاسس بتأنيب الضمير انه هو من حرمني من الاطفال طيلة 5سنوات الماضية.

منقوووووووووووووول
كـــون
كـــون
انا اللي خلطتها بنفسي في البيت

انشــاء الله تنفعك انه على كل شي قدير
دلعهم كلهم
دلعهم كلهم
خذي عصير الأناناس