>>yassmeen<<
>>yassmeen<<
اي ياحبيبتي هي نفسها هالبودره لها اكثر من استخدام وافضل شي تلقينها عند ماك او ميك اب فور ايفر

تستخدم للجسم بالاعراس وللوجه بامكان محدده على عظمة الخد والانف وشي بسيط عالحنك

في مننها الوان فضي ذهبي وزهر

بالنسبه للحاجب الافضل شدو عشان يكون واضح اكثر مثل شدو ماك اسمه نايلون او يكون لونه فضي او ابيض لؤلؤي فيه لمعه او لونه روز يعني على حسب لون مكياج العين الي بتسوينه

اما اذا تبين اضائه كامله للوجه لازم تستخدمين كريم اضائه انا عندي من ماركة اليزابيث اردن حللو ولمعته على وردي

وجربت على ايدي من ماركة كانيبو لمعته لؤلؤي روووووووعه

طبعا يستخدم قبل الاساس ولازم الاساس يكون لميع لان اغلب كريمات الاساس تغطيتها مخمليه ومطفيه راح تطفي لمعة كرييم الاضائه

بس فيه كريم اساس فيه لمعه روووعه يستخدم لحاله من غير بودره موجوده عند شانيل وطبعا لكل نوع اساس عندهم له اسم اذا مان غلطانه اسمه فولتميرا

اما اذا تبين لمعة فوق الاساس اذا كان عادي ومطفي في منتج نزلت عنه عضوه هنا موضوع تمدح فيه ولمعته مثل البلاستيك

هالمنتج من ماك واسمه CREAM COLOUR BASE تستخدمين باصابعك بالطبطبه على عظمة الخد والانف هالمنتج يعطيك لمعه شبه شفافه للوجه من غير لون فضي او ذهبي لو بغيتي لوك طبيعي حتى لو بسهره

لو حابه انزل لك صور بودرات وماك وكريم اللمعه والاساس من عيوني
انثى مبدعة
انثى مبدعة
كل بنت تحتاج كريم اساس وبودرة ولمعه بعد البودرة وارواج بالوان مختلفه وبلاشر وردي وترابي وكحل ومسكارة وقلم حواجب واضاة فضي وذهبي وشدو بالوان مختلفةومخفي عيوب وقلم تحديد الانف وبسسسسسسسسسسس
قيثارة الصمت
قيثارة الصمت
اختي انا ماحد يشوف رموشي الا ينهبل تف تف ماشاء الله&lt;&lt; خخخخخخخ والسر ماسكرا ماكس فاكتور من يومي بالثانوي استخدمهااااااا خياااااااااااااااال تعطي كثافه وطول مش معئووول انا مجربه ماسكرا لانكوم صراحه عاديه مو نفس حلااااه ماكس فاكتور وبنسبه للاروااااااااج بدون كلاااااام انصحك بمااااااااااك ارواجهم خطيره اختي تشتري منهم والمنتدي هنا كلن يمدح في ارواجهم وبنسبه للكحل بنات المنتدي يمدحون كحل ديااااااانا يقولون اسود مرررررره ومايسيل بس انتبهي لازم تدورين الاصلي لانو التقليد يجيك رماااااااادي....... اوكحل ريفلون بعد مدحته وحده وانا استخدم كريم اساس من كلينيك من يومني بالثانوي صراحه عاااادي مو ذاك الزود انا اخذته يعنني لانه طبي ههههههه بس بغير كريم اساسي قريب وببحث عن الافضل الله يعين بس صديقتي تمدح كريم اساس من هيلينا روبنشاين وبجربه بالمحل وبشووووووف يالله تشاااااااااو
اختي انا ماحد يشوف رموشي الا ينهبل تف تف ماشاء الله&lt;&lt; خخخخخخخ والسر ماسكرا ماكس فاكتور...
روح الطفولة..
الف شكر يالغالية على اللي كتبتيه لي
وراح اسجل كل اللي قلتيه في الورقة عشان ما انسى..
وماكس فاكتور جربتها مرة بس لما خلصت ماشريت مرة ثانية مدري ليش
وكريم الأساس ..قريت من زمااااااااااااان بالنت عن وحدة تمدحه بس ماجربته ابدا
ومشكورة ياقلبي مرة ثانية:27:
قيثارة الصمت
قيثارة الصمت
اي ياحبيبتي هي نفسها هالبودره لها اكثر من استخدام وافضل شي تلقينها عند ماك او ميك اب فور ايفر تستخدم للجسم بالاعراس وللوجه بامكان محدده على عظمة الخد والانف وشي بسيط عالحنك في مننها الوان فضي ذهبي وزهر بالنسبه للحاجب الافضل شدو عشان يكون واضح اكثر مثل شدو ماك اسمه نايلون او يكون لونه فضي او ابيض لؤلؤي فيه لمعه او لونه روز يعني على حسب لون مكياج العين الي بتسوينه اما اذا تبين اضائه كامله للوجه لازم تستخدمين كريم اضائه انا عندي من ماركة اليزابيث اردن حللو ولمعته على وردي وجربت على ايدي من ماركة كانيبو لمعته لؤلؤي روووووووعه طبعا يستخدم قبل الاساس ولازم الاساس يكون لميع لان اغلب كريمات الاساس تغطيتها مخمليه ومطفيه راح تطفي لمعة كرييم الاضائه بس فيه كريم اساس فيه لمعه روووعه يستخدم لحاله من غير بودره موجوده عند شانيل وطبعا لكل نوع اساس عندهم له اسم اذا مان غلطانه اسمه فولتميرا اما اذا تبين لمعة فوق الاساس اذا كان عادي ومطفي في منتج نزلت عنه عضوه هنا موضوع تمدح فيه ولمعته مثل البلاستيك هالمنتج من ماك واسمه CREAM COLOUR BASE تستخدمين باصابعك بالطبطبه على عظمة الخد والانف هالمنتج يعطيك لمعه شبه شفافه للوجه من غير لون فضي او ذهبي لو بغيتي لوك طبيعي حتى لو بسهره لو حابه انزل لك صور بودرات وماك وكريم اللمعه والاساس من عيوني
اي ياحبيبتي هي نفسها هالبودره لها اكثر من استخدام وافضل شي تلقينها عند ماك او ميك اب فور ايفر ...
ياسمين ..
شكرا شكرا شكرا ..على ردك على استفساري
ومعلوماتك اكثر من راااائعة والله
واستفدت كثير ..صح ضعيت شوي ..لكن إذا شفتهم قدامي وجربتهم راح اعرف الفرق ان شاء الله
وراح احط كل اللي قلتي لي عليه بعين الإعتبار :27:
وإذا عندك زيادة ..لا تبخلي علينا ..وشكرا ياعسل:39:
قيثارة الصمت
قيثارة الصمت
jwan_alkhobar..
شكرا لردك وهالماركة جربت منها كذا شي لكن بصراحة ما اعجبتني ..هي مافيها فرق عن اللي بالسوق ومع ذلك اغلى منهم:(
لكن شكرا لمرورك ياعسل:)

وشي تلقينه عند هالماركة حلو وشي لا..
وهذي مشكلتي:(