بدويه وكلي فخر عاد ترى بعض كلامك بدويه وحضريه ماله داعي كلنااولادادم وحواء واذا تبين قهوتك تصير حلو ةحطي الخلطه الايرانيه مع القهوةوهي تطبخ وباالترمس حطي هيل فقط
24-04-1430 هـ, 08:18 مساءً

والله يالغالية أنا من رأيي إنك تسوين قهوتك اللي متعودة عليها مو شرط تسوين نفس قهوتهم مثل ما تشربين قهوتهم هم المفروض يجاملونك ويشربون قهوتك <<< إلا إذا أنت عاجبتك قهوتهم وتحبين تعرفين طريقتها ...
* نصيحة إذا حبيتي تضيفين العويدي حطيه في الزمزمية ولا تطبخينه مع القهوة مثل ما قالت لك أختي الكريمة راعية البل ,,
والله يوفقك ويسعدك عزيزتي ,,
24-04-1430 هـ, 08:23 مساءً

شوفي الصراحة انا مااضبط القهوة مرة بس عرفت اشياء من ضمنها انه اذا كانت قهوتي خفيفة اطبخ معها شوي نسكافيه واذا بغيتها ثقيلة وخاثرة يعني اذا صبيتيها ماتكون مثل المويه تكون اثقل احط معها من البداية كوفي ميت واشتري خلطة القصيم من العطار حلوة وفيه قهوة جاهزة اسمها قهوة الشيوخ عند العطار حلوة بعد وفيه عشبة من العطار اسمها الشيبة دائما اذوق طعمها في قهاوي الناس بس مااقدر اسألهم ولما عرفتها وحطيتها طلعت تجنن بس الناس اذواق
24-04-1430 هـ, 09:04 مساءً

مشكورين لجميع الاخوات اللي ردوا وابسالك نبض قلبي الشيبه احطها مع الهيل والاوهي تطبخ والعويدي احطه مطحون والاعدل ومشكوره
25-04-1430 هـ, 05:14 مساءً

الشيبه يحطونها غالبا اهل الجنوب

وبالنسبه للكوفي ميت ما له داعي ابد

قهوتي لذيذه وتصك بالراس بدون عويدني ولا غيره بن وهيل وبس

لكن عشان تحطرين قهوه تقعد الراس صح يعني تضرب في المخ لازم اشياء تسويها عشان تضبط معاك

اول شي غسليها تمام وشيلي البن الاسود والمحفر منها يعني نظفيها طيب

بعدين خلها الن تنشف وابدائي حمصيها على نار هاديه مره بعدن ضرور تكون مطحنه البن والهيل وحده خاصه بيها

يعني ما تطحني فيها اي ش ثاني

بعدين لكل ابرق قهوه او ثلاجه فنجال بن قبل الطحن وعشان تطلع رحتها خبال اطحني على قد الثلاجه لا تكثري

اذا كانت مطحونه نص نكهتها تروح

واطبخيها على نار هاديه تقريبا نص ساعه بعدين حطي الهيل مطحون في نفس الوقت لاتطحنيه قبل وفي الثلاجه

كذا راح تشربي احلى والذ قهوه >>نسيت اقولك انتبهي تتعطري وتقربي من القهوه ترى تلقط ريحه ويتغير طعمها
25-04-1430 هـ, 05:14 مساءً

الساعة الآن 01:08 .