هذي طريقتي ....في السمك

نزلته في ..الاطباق المجربه ...

اتبل السمك ...بكمون وملح وفلفل السوود ...وليموون وشرايح بصل وشرايح طماطم وثوم بودره ... وابشر قشر برتقااال
واخليهاااا اربع ساعات ............ واحيانا اضيف صويااا ...التتبيله مزاجيه فيها

وبعدين اغطسها في الدقيق واقليهااا

اممممممممممم مره لذيذه

مقتبسه الرد ليكي ....

اقتباس مشاركة  (أسرع وأحلى فراشه)

/
/

وهذي بعض تطبيقااااتي من فتره

سمشمش ...>>قصدي سمك خخخخخخ على طريقتي

شووفووو شكله كيف يفتح النفس

...>>تشهيكم خخخخخ

هنا في التتبيله

وهناااا على الدقيق

وهنااا في المقلى

وهذي شكلها بعد القلي

من جوووه .....

امممممممممممـ

وقدمت معاها سلطة طحينيه ..وجرجير

وسلاااااامتكم

الا على طاري السمك هو اذا انطبخ يختفي داخل القدر او وش السالفه !!! طبخته مره مع الرز نفس طريقة الدجاج والرز بس بدال الدجاج حطيت سمكه وبعدين جلست ادورها ولالقيت الا المرق وحطيت الرز وماادري وين راحت السمكه مااشوف الا عظم وش السالفه ! للحين مستغربه ماادري وين راحتي سمكتي
العمال اللي يوصلون اغراضكم لحد السياره ليش ماتتكرموا تعطوهم لو عشر ريال !!!!
والله انا عادي اغسله واتبله واغمسه في بيض وطحين واقليه صح يطوووووووووووول ويروح جزء منه لكن يناكل ويصير شكله ماعليه اسم انه سمك مقلي وان شاء الله البنات يفيدونك
عزيزتي الاخوات ماقصرو
اول شي تنظفين السمك وتتبلينه ببهارات السمك وتخلينه ساعه أو أكثر
بعدين حطي السمك في دقيق واقليها في زيت
في مقلى تيفال وحطي السمكة وخليها شوي يعني لين تحسين انها بدت تتحمر بعدين اقلبيها

نصيحة لك أختي لو تشوين السمك في الفرررررن بعد تتبيله أفضل وصحي أكثر
أسأل الله أن يرزقني وأخواتي في المنتدى الذرية الصاااااالحة آآآآآآآ مين يارب العالمين
عندنا بجده في اماكن اومطاعم متخصصه للسمك في دهيبان و ا لله يا بنات مهما سويت سمك كنت اقول ليش مو زي سمكهم

سمكهم يجي مقرمش مو شارب زيت انا كنت اتبل السمك ثوم وليمون وبهارات00 الين وحده قالتلي انو طريقتهم ما يحطوا اى اضافات بس
ملح خشن اقليه زيت حار لا تقلبيه حتى يحمر من اسفل لما تخرجيه من الزيت ح رشيه بكمون فقط

جربيه ترى كنت زيك حتى جربت هذي الطريقه

الساعة الآن 08:16 .