بندولة حب

بندولة حب @bndol_hb

عضوة فعالة

بنات الدمـــــــــــــــــــام عونه لاهنــــــــــــــــــتم

ساعدوني

السلام عليكم جميعا ..لبنات الدمام شلونكم *****الله انكم بخير,,,, :35: بحيل الله بعد كم يوم بروح للدمام وبجلس فيه يومين وصراحه ماعند ذيك الخبره عن محلات اسواق الدمام :hahaha: ((الرخيصه)) والجيده من ناحية اللبس لي انا ومن ناحية محلات اغراض وحركات البيت من زينات مثل احسن ابو ريالين عندكم ومطاعم نظيفه وشغلها كويس و اسعارها رخيصه واماكن قعدات حلوه واخر طلب الشقق ابي رقم شقق بعد بسعر رخيص اللي عندها خبره تفيدني الله يجزاها خير ويوفقها ويفتحلها باب الرزق من اوسع ابوابه ودي اروح من زمان بس الأسعار تقص الظهر وزوجي على قده :hahaha: فا الله الله باالفزعه انتظركم اليوم ومالكم الا الاجر ***** الله
15
7K

هذا الموضوع مغلق.

واثقه بربي
واثقه بربي
لا إله الا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
أستغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم وأتوب إليه
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم وأتوب إليه
*nosa*
*nosa*
حياك الله اختي بالدمام
شوفي بعطيك المحلات والمطاعم اللي اسعارهم حلوه مع ان الشرقية ملياااانه
الاسواق:
مارينا مول والشاطئ مول قراب من بعض اسعارهم حلوه
والواحة مول كمان حلو
سوق الدمام او سوق الحب تلاقي الرخييييص واشياء حلوه وتناسبك اكيد وفيه محلات ملابس وابو ريالين بالهبل
سوق السويكت بالخبر يشبه سوق الدمام
المطاعم:
مطعم ليالينا بالدمام مطعم وجلسات على البحر يجنننن واللحين الجو حلو كمان بيعجك
مطعم شيزان بالدمام مطعم هندي
مطعم دارين بالدمام بحري شوي غويلي مو كثير بس طعمه يجنننن
مطعم البانوش بحري بس بالخبر واسعاره حلوه
مطعم كوبر شندني هندي بس اسعاره كمان شوي مرتفعه بس لا تفوتينه يعني روحي واطلبي برياني دجااج ويكفي لك ولزوجك
محلات ابو ريالين للبيت:
عندك محل الدنيا الصغيره ومحل دنيا الاحلام بالدمام خيااااااال
ومحل الدينار هو مو كبير بس بصراحة يجججننن امي تروح له تقريبا اسبوعيا لانه متجدد واشياءه رهيبه
فيه محلات كثيره بس هذا اللي اروح له واكيد البنات بيساعدونك
بالنسبه للشقق سامحيني والله ماااعرف شي لاني من سكان الدمام ماقد اخذت شقه بس مره سكنا بفندق بلقيس سعره حلو اذكر كان 200 او 180 لليله
وان شاء الله تنبسطون واتمنى اكون افدتك بشي
جو المطر
جو المطر
لا يفوتك طابا والهرم حلوه واسعارهم حلوه وترى الهرم بجنب سوق الخضار ومره حلو وطابا مره رخيص وكمان حلو بس احيانا مايكون فيه بضائع حلوه لانها تروح بسرعه...والباقى أن شاء الله البنات يفيدونك
بندولة حب
بندولة حب
فديت اهل الشرقيه وبناتها وربي احبكم مشكورات يا نوسي وجو المطر وسجلة ماكتبتو والله يجعل في كل خطوه لكم سلامه وير زقكم الرزق الوفير من دون حسبان منكم امييييييييييييييين يارب ومشكورات اطمح للمزيد يا اخوات لاتنسون الشقق الله يعافيكم ابي ارقام
طفلي
طفلي
فيه الحياه بلازا اسعاره معقوله وفيه رامز لاغراض البيت وفيه محلات جازلي للتحف وفيه محلات جمال البيوت في الدمام فيه شارع الحب بتلاقي فيه الي نفسك فيه وفيه اسواق الجمله في الدمام اما الشقق ماعندي اي معلومات عنها ان شاء الله البنات يفيدونك وبالتوفيق