حرمان الطفولة
هـــذي تســــوي روحهــا غبيـــه عشــان تدري انتــــى ماراح تهاوشينهــــا قــــدام احـــــــد
هـــذي تســــوي روحهــا غبيـــه عشــان تدري انتــــى ماراح تهاوشينهــــا قــــدام احـــــــد
حتى أنا أتوقع كذا ..أنتي مشيها بالعين الحمراء ترووووووووح البلاهه وتخلي الأستهبال أنتي تعطينها راتب عشان إذا صرتي بمواقف حرجة زي هذي تستهبل وإلا عشان تساعدك أنا أقول هدديها براتبها بس تخويف عشان يروح الأستهبال وأنتبهي لزوجك وعيالك منها شكلها مصيبة
غيداء1430
غيداء1430
مذهلة
حرمان الطفولة
شكرا لمروركم والله يكفيني شرها
جنان الحنونه
جنان الحنونه
ايش جنسيتها لانه لو اندنوسيه اكيد تستغبي عليك
واذا سيرنلاكيه عاد الله يعينك
متآآملة
متآآملة
كثير من الشغالات كذا
انا نفس الحاله بس انا اللي عندي سيلانيه يعني جنسها فيهم قلة سنع لازم انتي وراهم تدبرينهم على طول اللي عندي مشتغله ثمان سنين والله اني دربتها من جديد كنها ماقد اشتغلت
ماادري وش جنسية شغالتك بس الاندنوسيات غالبا سنعات ويبردون الكبد مع اني مااحبهم

جربي معها تشجعينها يعني قولي اذا شفتك اشتغلتي زين اذا صار عندي ضيوف باعطيك هديه بعضهم ينفع معهم التشجيع بالمره
انا شغالتي نفع معها من ناحية النظافه قلتلها اذا شتغلتي بالنظافه اللي ابي بجبيلك هديه خليتها كم شهر وشريتلها عقد اكسسوار بثلاثين ريال لونه ذهبي طااااااارت فيه تحسبه ذهب صدق صارت تفحط في البيت من الحماس في الشغل

بعضهم بالعكس ما ينفع معهم الا الخصم مبلغ بسيط لو 50 ريال للتخويف بعدين تردينه لها
ام الجياكر
ام الجياكر
حبيبتي هذي سوالف الشغالات ماتبي الجمعه ولا لا مرض ولا شي صدقيني عياااااااااارة شغالات امي عندها م هالنمونه واجد وش زين شغلهم واذا جوها ضيوف حرقوا قلبها بالاستعباط والبرود ما يحبون الجمعه ولا يبونك تتعودين تعزمين يعني بطفشك الله يشوفلها بس خلي ابو الشباب يتفاهم معها ويقولها ليش شغلك يتغير اذا عندنا ضيوف مفروض تدهرين مو تنخشين<<<<<اخ بس وحده مقهوره من هالحركات