ساعدوني راح انجن من التفكيرررررر

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بحكيلكم قصتي وابي رايكم انا متزوجة للمرة الثانية وتزوجة واحد كبير يعني في نهاية الاربعين على بالي بيكون عاقل ومابيفكر في امور زباله اقصد بنات ومو بنات واكتشفت انوه كل اللي كنت متوقعته غلط وانوه ابو الوصاخة كلها تخيلو توني متزوجة مالي 5شهور جيت عند اهلي اسلم عليهم واغير جو وقعدت عندهم اسبوعين ورجعت وياريتني مارجعت رجعت لقيته خاني ومو اي خيانه الا دخل في قضية ومادريت عنها الا بعد اربعة شهورررر
كل العام تدري وانا اخر من يعلم وليش
وش كان ناقصة جمال فيني نظافة فيني بيتي دائما نظيف كلامي دائم حلو وفوق هذا خاين المهم دخل السجن وطلع ومادري عن اي شي وياريته ماطلع طلع ولسانه طول اذانه اخبر اللي يغلط يعتذر يرقع سالفته بس انسان وجة قوي المهم حملت وانا لسى مادري عن سالفته بعد شهرين من حملي عرفت عن طريق اخواته تعبت نفسيتي
وزوجته الاولى هي اللي فضحته
ومع هذا يراكض وراء اولاده منها يبي رضاهم وانا الساكته مطنشني ومومعطيني حقي رحت عند اهلي
وتخيلوووو
الفاجعه اني عرفت انو العالم تدري وانا اخر وحده تدري وفوق هذا عملت حركه
علشان انرفزه وشكله ماصدق انه يزعل علشان ماعاد يدق علي
وياريت الحركه اللي عملتها تستاهل الزعل هذا اني قصيت شعري زعل وماعاد اتصل بس يتصل على ابوي ويسال وانا ولا معبرني
وقبل يومين حكت معي اخته تقول ماخذ اولاد الاولى وحاطهم بيتك وكان شرطي من بداية الزواج مااسكن معاهم ولا اشوفهم ولايدخلون بيتي وفوق هذا دخلهم بيتي من وراي خلا ص
ماعاد اتقبل منه اي شي
خاين
كذاب
غشاش
انسان مايصلي
وش باي ابي فيه
بس المشكله اطلق مرة ثانيه وانا حامل طيب ليش كذا الرجال ياخذون بنات الناس عندهم لعبه
بنجن من كثر التفكير طبعا كتبتله رساله
اني عرفت بقضيتك وعرفت بلاويك وعرفت انوه دخل اولادك بيتي من وراي بس هالمره ماراح اسكت ولو رجال شوف وش يصير من حوليك والله ياخذ اليوم اللي عرفتك فيه
ومع كذا ماحركت منه شي
طيب وش اسوي
بنجن ابيه يجي واشرشحه كل العالم تطالع فيني نظرات شفقه
ياربي حظي زفت بس الحمدلله على كل حال
الله يفرجها من عنده
ادعولي ربي يفرجها علي ويشرح صدري ويرجع مكسورر مذلول
وعلى فكره افكر اني مارجع بسهوله الا برضوه وبدخل اهلي بالسالفه بس المشكله هوه بينبسط لانوه مايبيني ارجع بيتي علشان ياخذ راحته
شورو علي انتظر ردكم بفارغ الصبر:(
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أجهلك!
أجهلك!
صراحه لو ماانتي حامل كان قلتلك الإنفصال هو الحل العقلاني أكيد!
لكن انتي حامل يالغلا .. يعني بدال لاتفكرين مره لازم تفكرين مليون مره عنك وعن اللي ببطنك وبنفس الوقت هل فيه خير يربي طفلك؟ او الإنفصال وتربيتك لطفلك لوحدك أفضل ؟ هل تحسين انه فيه امل يتغير وبتصبرين لين يتغير أو هالإنسان كله على بعضه مافيه شي زين؟

فكري بكل هالامور وعلى اساسها حددي موقفك

ونفس الوقت استخيري وخوذي بشور الناس الحكيمه بأهلك وخصوصاً والدك ووالدتك

والله يكتب لك الخير بأمرك يارب
الطائر الهادى
اختيييييييييييييي

ليه ما سالتي عنه قبل الزواج

وبعدين لا تخربينها بالرسايل مع زوجك

ازعلي بهدوء ولا تخربين العلاقة الي بينكم

واذا على سالفة اولادة مو مشكلة تنحل الامور

بس الشي الوحيييد الي ما ينصبر عليه انه ما يصلي ؟؟؟؟؟؟؟

شلون قاعدة وياااااااه

اختي هذا كااافر اذا كان ما يصلي مطلقا

اما اذا يصلي بالبيت او احيانا يتركها ان شالله ما يكفر

فاذا كان ما يصلي ابد اتركية لهذا السبب لانه ما يجوز تبقين معه بعد ما تبلغين الوالد بالسبب عشان يتفاهم ويااااه

الله يصلح لك امورك
يقولون اللي يقولون
الله يكون بعونك ومن قالك ان الاربعيني مايحب الحريم والمغازل بالعكس الاربعيني هو اللي يبي يجدد بحياته لكن المفروض سألتي عن سبب طلاقه قبل تتزوجينه .. يعني الاولى ذيبه وفاهمته ولاصبرت عليه .. زاني ومايصلي وقذر لايجيبلك الايدز بس .. حسبي الله عليه من رجال
اسيره القفص
اسيره القفص
الله يفرجها عليك
عطايا
عطايا
الله يكون بعونك

أنتِ يا قلبي لا تعاندين الرجل ومع الأيام راح يعزك ويقدرك

بس العند ترى مايجيب نتيجة
إلا يزيد الفجوة والجفاء بين الزوجين

الله يسعدك