نبض يخشى القبض
السلام عليكم بسم الله عليك حبيبتي ماعليك شر ان شاء الله بس تدرين يمكن انك من النوع النمطي الي يهاب التجارب الجديدة ولا يتقبلها بسهولة يعني فكرة الزواج صح هي امنية وحلم بس يظل شي كبير ومو سهل الاقدام عليه ولما انخطبتي هالشخص الجديد دخل في حياتك فما استوعبتيه ولا استوعبتي نفسك فاهمتني ياقلبي ، لانك ذكرتيني بنفسي (شوي) بس برضو فيه شي مهم وياليت ياليت ياليت تتقيدين به وهو قراءة سورة البقرة يوميا (تراها ماتاخذ وقت) والاستخارة استمري عليها حتى يوم الزواج ان كتب ربي ان شاء الله والله يقدم لك الي فيه صالح وخيرة
السلام عليكم بسم الله عليك حبيبتي ماعليك شر ان شاء الله بس تدرين يمكن انك من النوع النمطي الي...
كلام سليك اوافق اختي عليه
والله يهديك ويهون عليك
* Charismatic *
* Charismatic *
اختي دام صليتي الاستخاره وتحسين براحه اكيد فيه خير لك لاتخافين
ماريبيل حواء
ماريبيل حواء
بعد سن ال18 والبنت ماتزوجت وترفض يجيها مثل حاله الرفض التام لفكره الزواج
بس يااختي
اقراي سوره البقره ان شالله راح تحل لك امورك
ورددي دائم اللهم اشرح لي صدري ويسر لي امري
asd1292
asd1292
اختي اسمه خطيب مو زوج او بعل
ما يبين شي حتى يتبعلكي اهم حاجه تحطي امام عينك ان جائكم من ترضون دينه وامانته فزوجوه بس اما الباقي فتركيها على رب العباد
The first Queen
The first Queen
انا مع اختي عفوك ربي يمكن انتي متخوفه من الزواج و هذا لرفضك للخطاب السابقين انتي امسكي ورقة وقلم واكتبي حسناته وسيئاته وشوفي الاكثر صدقيني كلنا مرينا بهالشعور وترى الاستخاره مو راحه تامه يعني تحسين الموضوع متيسر ما فيه تعقيدات وربنا يختار لك اللي فيه الخير موفقه
انا مع اختي عفوك ربي يمكن انتي متخوفه من الزواج و هذا لرفضك للخطاب السابقين انتي امسكي ورقة...