ساعدوني في تصميم بيتي ,,,

المنزل والديكور

السلام عليكم ,,,مساء الخير...

مثل ماهو واضح في العنوان ابغى مساعدتكم في تصميم بيت مساحته 500 متر لان ان شاء الله ناوين نعمر بيت العمر ...يمكن بعضكم قرت لي موضوع عن الفلل الجاهزة لاني كنت ناويه اشتري جاهز لكن:arb:رفض رفضا باتالانه على قوله كل شغلهم تجاري وبصراحة غاااااااالي فهو ناوي يشتري ارض ويعمر الله يعين .....انا الان محتارة في التصميم فقلت مالي الا الله ثم انتن يالنشميات حنا طبعا بنروح لمكتب هندسي بيصمم لنا لكن قلت بشاوركم بالنسبة للدور الارضي افضل تكون صالتين مفتوحه على بعض انا اللي تحت ابغاه استقبال واللي فوق غرف نوم
وبالنسبة لمجلس الحريم احسن مفتوح على الصالة ولا له مدخل خاص ومعزول واذا كنت بحط سفرة طعام افضل بالصالة ولا غرفة خاصة ,,,وبالنسبة للمطبخ واللي شاغل مخي ليش تحطون مطبخين تحت احسه مو عملي احط لي واحد كبير وبس ولا انتم وش رايكم ,,,الله يخليكن يالسنعات شورن علي وعلموني وش الموضه في الفلل الجديده
,,,ايه وتذكرت بعد غرفة الغسيل والخادمة وين احطها بالسطح ولا بالحوش؟؟؟

معليش يابنات تحملوني على كثر اسئلتي بس عارفتكن كريمات واجوديات وتحبن المساعده...
وجزاكن الله خيرا.........

؟
29
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

say ma name!
say ma name!
اب اب اب
كوكتيل السعودية
للرفع
كآتمه العبره
كآتمه العبره
الله الله الله مئة وعشرة اللي دخلوا الموضوع وبس ردين رفعوا الموضوع طبعا الف شكر لهم ....

ماكان عشمي فيكم كذا يابنات حواء لكن لنا الله
جود بنت فهود
جود بنت فهود
للرفع
000000
الالماسه2006
الالماسه2006
بصراحه عندي افكار ناويه اسويها في بيت المستقبل الله يجيبه
الاولى المطبخ وجنبه المخزن وفي المخزن درج يودي لغرفة الشغاله مع حمام للغسيل
طبعا مستقل مو مفتوح على الدور الثاني عشان تصير مستقله عنكم
والثانيه غرفت المعيشه او غرفة الحريم على الطيراز الشامي البويه على النافوره في الوسط على الكنبااات واشجار في كل مكان حتى اشتري مواعينهم ووووو الخ