ماهووو هرمون االحليب اللى يسبب العقم؟؟؟

الصحة واللياقة

ماهووو هرمون االحليب اللى يسبب العقم؟؟؟
والله يا اختى لا اعرف شى ؟؟؟ولكن د خلت الله يجزيك خير اسال عن هرمون الحليب اختى الله يشفيه عنده هرمون يخرخ من صدره حليب قليل وهذا الهرمون يسبب عدم الانجاب او العقم ومش متزوجه عمره 19 سنه وابغى اعرف الله يحفظكم ماهو علاجه وماهذا الهرمون وهى مخطوبه فقط ....الله يسكنكم جنات الفردوس الا اعلى ردو على لو سمحتوا فى اسرع وقت عشنا ارد على اختى يا حبيبتى اختى الله يخليكم لالا تنسونى ودعائكم لى اختى وسلالالالالالالالالامتكم انتظر ردودكم

الله يباررررررررررك فيكم ردو على موضوعى له اكثر من اسبوع ولا حد رد على اذا ما ردتوا انتوا مين يرد على :44:وسلامتكم
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لام الصحية
لام الصحية
انا بعرف يا اختي ان هرمون الحليب عند الفتاه بيعمل لخبطه اوعدم انتظام الدوره الشهريه وعند المتزوجه تأخر حمل راجعي طبيبه نسائيه تعطيك حبوب لتنشيف الحليب وتنتهي المشكله وسلامتك .
دلــــــة قهوه
:26: هرمون الحليب البروستوجين نوعين هرمون يخرج من حلمة الصدر قطرات من الحليب وهرمون بدم

وتختلف درجات ارتفاعه من العالي الى المتوسط والمنخفض واذا ارتفع هرمون الحليب في الدم يسبب عقم في
المرأة ما تقدر تنجب الا اذا عدلت مستواه الى المستوى الطبيعي في الدم لانها خربطة هرمونات في الدم وعلاجها

اقراص الدوبرجين فقططططططط لكن بأستشاره طبيه علشان تحدد لك الجرام من الاقراص .....

تحياتي لكم
سلاالقلب
سلاالقلب
اختي انا متزوجة ونفس الحالة عندي هرمون الحليب والطبيبة عطتني حبوب اتناولها وانشاءللة قالت يروح اذا تم بالعلاج ولاتخافين ولا شي وقولي لاختك اللي فيها كثير من النساء تعاني منة وانا وحدة منهم العلاج متة سنة ووعلى حسب نسبة اراتفاع الحليب وتحياتي :26:
سيدة الوسط
سيدة الوسط
ارتفاع نسبة هرمون الحليب في الدم يدل على عدم توازن الهرمونات في الجسم..وهو ياتي من تناول الحليب ومشتقاتة على مختلف اشكالها..ومن تناول بعض الادوية..
والطريقة الوحيدة لاعادة التوازن للهرمونات في الجسم هي الابتعاد ولو مؤقتا عن الحليب ومشتقاتة واتباع نظام غذائي متوازن..
سراط الغربة
سراط الغربة
السلام عليكم

أختي سيدة الوسط الله يجزيكِ كل الخير عندي سؤال

أنا سمعت إنه الحلبه ترفع مستوى هرمون الحليب .. هل هذا صحيح؟؟

بصراحة أنا متخوفة لأني استعملتها لمدة شهر لزيادة وزني