sammora_alex
sammora_alex
شكرا اختى عالموضوع المفيد
لسة بدرى على بنتى عمرها 3 شهور بس قلت ادخل واستفيد عشان المستقبل , واضح ان المهمة صعبة خخخخخخخخخخخ
Eng.I
Eng.I
جزاك الله خير معلومــات جت بوقتــها..
جزاك الله خير معلومــات جت بوقتــها..
انا مشكلتي غير
بالتبول عادي بالحمام والامور طبيعية والحمدلله
مشكلتي في فتره التبرز (الكاكا) اعزكم الله عندي مشكله كبيرررره مايسويها بالحمام يعني اذا مالبسته الحفاظ مايتبرز ابدااااااااااااا
اخاف علية من التسمم لان تحتبس الفظلات بالداخل اعزكم الله ... فاظطر اني احط له الحفاظ عشان يتبرز وانتظر عليه شي ساعه تقريبا الا وهو متبرز :angry:
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
Eng.I Eng.I :
انا مشكلتي غير بالتبول عادي بالحمام والامور طبيعية والحمدلله مشكلتي في فتره التبرز (الكاكا) اعزكم الله عندي مشكله كبيرررره مايسويها بالحمام يعني اذا مالبسته الحفاظ مايتبرز ابدااااااااااااا اخاف علية من التسمم لان تحتبس الفظلات بالداخل اعزكم الله ... فاظطر اني احط له الحفاظ عشان يتبرز وانتظر عليه شي ساعه تقريبا الا وهو متبرز :angry:
انا مشكلتي غير بالتبول عادي بالحمام والامور طبيعية والحمدلله مشكلتي في فتره التبرز (الكاكا) ...
والله بصراحة ماهي سهلة بس برضه مو بذيك الصعوبة .. يعني بتيسير الله لها والاستعانة به تصير سهلة بإذن الله. والفروق الفردية برضه لها دور. ولدي الأول ما شاء الله لا قوة الا بالله ما أخذ معي في التدريب الا عشرة أيام إلى أسبوعين تقريبا ...وشلت الحفاظة نهائيا ليل ونهار وهو عمره تقريبا سنة و11 شهر يعني ما تم سنتين إلا كل شي تمام ما شاء الله وحتى بالليل ما سواها إلا يمكن مرتين أو ثلاث وغالبا تكون بإهمال أو تقصير مني ..لكن اللي بعده تعبني شوي بصراحة صح انه ما كمل سنتين الا وحنا شايلين الحفاظة بس كانت عنده سلوكيات وطباع تؤدي لفشل العملية منها انه إذا ما ادخل أنا أو أبوه الحمام معاه لا يمكن يدخل مع أحد حتى لو يسويها على نفسه ..واستمرت أخطاء الليل معاه إلى فترة متأخرة بس طبعا مو بشكل يومي ولله الحمد والمنة .
يعني الشاهد من الكلام انه مو على كل حال تكون المهمة صعبة:39:

أكيد ولدك في شي مخوفه ...إما إمساك أو أي شي مرتبط بعملية التبرز . أو انه يتقزز ويقرف من الفضلات نفسها .
ولدي الأول كان لمن يسويها ينفجع من الفضلات ويقوم مفجوع خخخخخخخ بس مرة مع مرة مشي الحال . بس انت تقولين يحبسها وهذه مشكلة وقد قرأت لبعض الأخوات نفس المشكلة . انت ابحثي عن الحل ولا تهملين الموضوع وان شاء الله تنحل عقدته منه وتصير أموره كلها تمام 100%.

بالمناسبة كم عمره الله يحفظه...؟
Eng.I
Eng.I
والله بصراحة ماهي سهلة بس برضه مو بذيك الصعوبة .. يعني بتيسير الله لها والاستعانة به تصير سهلة بإذن الله. والفروق الفردية برضه لها دور. ولدي الأول ما شاء الله لا قوة الا بالله ما أخذ معي في التدريب الا عشرة أيام إلى أسبوعين تقريبا ...وشلت الحفاظة نهائيا ليل ونهار وهو عمره تقريبا سنة و11 شهر يعني ما تم سنتين إلا كل شي تمام ما شاء الله وحتى بالليل ما سواها إلا يمكن مرتين أو ثلاث وغالبا تكون بإهمال أو تقصير مني ..لكن اللي بعده تعبني شوي بصراحة صح انه ما كمل سنتين الا وحنا شايلين الحفاظة بس كانت عنده سلوكيات وطباع تؤدي لفشل العملية منها انه إذا ما ادخل أنا أو أبوه الحمام معاه لا يمكن يدخل مع أحد حتى لو يسويها على نفسه ..واستمرت أخطاء الليل معاه إلى فترة متأخرة بس طبعا مو بشكل يومي ولله الحمد والمنة . يعني الشاهد من الكلام انه مو على كل حال تكون المهمة صعبة:39: أكيد ولدك في شي مخوفه ...إما إمساك أو أي شي مرتبط بعملية التبرز . أو انه يتقزز ويقرف من الفضلات نفسها . ولدي الأول كان لمن يسويها ينفجع من الفضلات ويقوم مفجوع خخخخخخخ بس مرة مع مرة مشي الحال . بس انت تقولين يحبسها وهذه مشكلة وقد قرأت لبعض الأخوات نفس المشكلة . انت ابحثي عن الحل ولا تهملين الموضوع وان شاء الله تنحل عقدته منه وتصير أموره كلها تمام 100%. بالمناسبة كم عمره الله يحفظه...؟
والله بصراحة ماهي سهلة بس برضه مو بذيك الصعوبة .. يعني بتيسير الله لها والاستعانة به تصير سهلة...
جزااااك الله خيرا اختي ياريت تساعديني لانه يعرف الحمام اعزك الله لمكان التبرز ويفهم لهالسبب يسوي التبول بالحمام بس المشكله بالتبرز ... وحتى لو كانت عنده ويبغي يسويها يروح للحمام بس لما يطلع شويه هواء مع صوت :39: يقول خلاص خلصت :35: هههههه ويقوووم من مكانه واظطر البسه البامبرز ... وعمره ثلاث سنيين ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظك
*ريناس*
*ريناس*
Eng.I Eng.I :
انا مشكلتي غير بالتبول عادي بالحمام والامور طبيعية والحمدلله مشكلتي في فتره التبرز (الكاكا) اعزكم الله عندي مشكله كبيرررره مايسويها بالحمام يعني اذا مالبسته الحفاظ مايتبرز ابدااااااااااااا اخاف علية من التسمم لان تحتبس الفظلات بالداخل اعزكم الله ... فاظطر اني احط له الحفاظ عشان يتبرز وانتظر عليه شي ساعه تقريبا الا وهو متبرز :angry:
انا مشكلتي غير بالتبول عادي بالحمام والامور طبيعية والحمدلله مشكلتي في فتره التبرز (الكاكا) ...
اختي انا مثلك تعرضت لللي تعرضتي له بس لقيت حل وجربيه الصراحه نفع مع بنتي اول شي احسبي انتي طفلك يتبرز كل يوم او يوم ايه ويوم لا وشوفي متى الوقت ليل صبااح اذا عرفتي الوقت التقربي حطي له تحاميل الجرسلين واشتري له كرسي خاص بالاطفال وكلها خمس دقايق ويتبرز باذن الله جربي الطريقه هاذي حول اسبوعين وشوفي ايش طلع معك