من اجل احبائي
من اجل احبائي
انا ام لبنات واتمنى ربي يرزقني ولد مو عشان انو مفضل لا بس لان النفس تحب التنوع يعني اولاد وبنات
والحمدلله عشنا 5 بنات مع اهلنا ومانفعهم بعد الله في كبرتهم غير انا وخواتي عشان كذا الواحد مايشترط ويحمد الله على كل حال00
على فكره امي خلفت اولاد كثير لاكن ماكانوا يعيشون لها سبحان الله ومايعيش غير البنات لها 000
الله يغفرلامي وابويه ويجعلنا شفعاء لهم بحسن تربيتهم لنا وعطفهم وحنانهم علينا 00
اشراقة التفاؤل
الله يجزاك خير
ام لمار123
ام لمار123
انا عندي اميراتي وعمري ما حسيت بهذا الشي من اهلي وزوجي واهله يحبون بناتي ولا حسيت بفرق ابد بالعكس ابوهم يحبهم وطلباتهم اوامر عنده وحريص عليهم ودايم يقول انا افضل البنات على الاولاد حتى انه قال ودي تجيبي ولد من باب التنويع لكن غلا البنات باقي وخصوصا لموره يقول هذي نقطة ضعفي هي اغلاهم وما يقاوم ما يسمع صوتها اذا سافر مستحيل لازم يكلمها هي بالذات ويلبي لها طلباته حتى لو انا اعترضت
ورق وقلم
ورق وقلم
مشكورة على الموضوع المفيد
ناعمه الشمرى
ناعمه الشمرى
حبى الاوالاد فطره بالا نسان وانا زوجى كان هو بنفسه يودينى للمستشفى يبى يشوف نوع المو لود ويوم عرف انها بنت زعل على لانى كشفت ماعلمته انهم قالو لى بنت قلت يقولون مو واضح وقلب الدنيا على وراح للمستشفى مره ثانيه يبى يتا كد من الجنس واضطريت انى اععلمه

وخالتى طلقها زوجها وهى عندها والله 6 عيال ذكور ماشاء الله وبنت ومع كذ ا ماشفع لها انجاب الذكور مع انه طلقها بسبب سخيف من سمعه مايصدق انه سبب الطلاق

انا اشوف مالها دخل بالطلاق انجاب البنات والعيال بالعكس ابو البنات يحرص على زوجته علشان بناته مايضيعون عكس الولد