lolomero
lolomero
الله يعطيك العافيه
جاري التطبيق
ليمون ابو زهير
هلا يا قمرات بالنسبة للطعم فهو وبالنسبة لكل من ذاقها قال نفس المحلات وترى محي محرمة وربي يجعلة بموازين حسناتك اللي رديتي على الاخت
وبالنسبة للسطل شفتي سطل ابو 5 ريال اللي اصغر شي طبعا مو حق التوت الاكبر وممكن عملها بجالون بس صعب تشيلي وجة الشعير والشعير الذ مية مرة من الصامولي وافيد مع ان اللي ما يعرف السوبيا ما يفرق
وسوبيا تمر هندي لاوالله مااعرفها
ولما تخمريها تخليها على الدولاب حق المطبخ من فوق بدون مكيف ولا ثلاجة علشان تتخمر زي اللبن
وبعدها كل 3 ساعات مري وشيلي اللي على الوجة لا تحسبوة رغوة حقت خراب لاترى من الشعير قشر ورغوة منة
والصامولي ما ينقش عنة
وبعدها صفية وحطي هيل وقرفة شوي بس
وذوقي السكر وبرديها واذا مو مبردة بتجيك مو حلوة لالالالالازم بااااااااااااااردة وذوقي احلى سوبيا بالعالم وكفاية نظافتها
بس اللي تفتح بسطة ترى النص بالنص هههههههه
ليمون ابو زهير
ايوة ترى لما تخمريها اذا اخلاص جاهزة ذوقيها تجيك فيها لسعة من الشعير زي حقت السوق واذا باقي يبيلها شوي بعد تجيك بدون لدعة اتريكها 3 او 4 ساعات تكون جهزت
ليمون ابو زهير
سؤال ثاني غبي السوبيا ما تعمل من ليمون بن زهير وبس طول عمري احسبه ليمون كيف صار شعير ياربي وين انا
سؤال ثاني غبي السوبيا ما تعمل من ليمون بن زهير وبس طول عمري احسبه ليمون كيف صار شعير ياربي وين...
اما انتي عجيبة:eek: ليمون بن زهير ههههههههه اول مرة اسمع فيها شكل اللي قلك يبكش عليك السوبيا عمرة ما ينحط لها لمون يا سكر هههه ربي يسعدك:26:
ليمون ابو زهير
حبيبتي ما قصرتي نفسي أجرب و أسويها زوجي يحب حقت الخضري ياليت تكتبي السطل كيف مقاسه ياليت تعطيني مقاس الماء بالكاسات وهل تطلع مثل طعم حقت الخضري أو ع الأقل قريبة منها وإذا خمرتها أخليها في مكان فيه تكييف ولا عادي في أي مكان ؟؟؟؟؟؟تعرفين الحر والرطوبة شي موووت وكمان ممكن أستخدم صامولي بر ؟؟
حبيبتي ما قصرتي نفسي أجرب و أسويها زوجي يحب حقت الخضري ياليت تكتبي السطل كيف مقاسه ياليت...
ماقد جربت صامولي بر والطعم الكل يقول نفسة خخخخخ حتى بغيت افك بسطة بس استحيت ابسط فيها ههههههه

والسطل الصغير والوبيا ممكن الموية 12 او 14 والله ماقد جربت اعير بالكاسة دوم الموية على البركة بس بجرب اسويها واعيرها

وبدون تكيف ولا شي وترى ان شاء الله ماتخرب بالعكس تزبط بس قللي وقت التخمير يعني ذوقيها قبل